اغلاق
اغلاق

حضور رئيس بلدية نوف هجليل السيد رونين بلوط لافتتاح مركز الدراسات هيلين دورون - للغة الانجليزية

Wazcam, تم النشر 2023/03/07 12:06

صرحت هيلين دورون في الحدث أنها ستفتتح أيضًا هذا الأسبوع

رياض أطفال في الولايات المتحدة الأمريكية تابعة لشركة إسرائيلية

 

وصل مساء أمس (الأحد 3/5) رئيس بلدية نوف جليل رونان بلوت والوفد المرافق له لحضور حدث احتفالي بمناسبة افتتاح مركز هيلين دورون لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال في المدينة ، والذي سيتم افتتاحه مع استثمار يقدر بأكثر من 200 ألف شيكل.

 

 

وتضمن الحفل، الذي دعي إليه حوالي 300 ضيف، من بينهم: مديرو نوف هجليل التنفيذيون وأولياء الأمور والطلاب والمؤثرون وقادة الرأي، حدث احتفالي بافتتاح مركز هيلين دورون في البلدة – المركز يضم 4 صفوف لتعليم اللغة الانجليزية وفريق المعلمين الذين سيقومون بتعليم الأطفال من سن 3 أشهر إلى 18 عامًا.

 

 

رئيس البلدية السيد  رونين بلوت بدورةه هنأ  المبادرين والمشاركين وتمنى لهم التوفيق. وبحسب قوله: هذه خدمة مهمة لسكان نوف هجليل، الذين لن يضطروا للسفر خارج المدينة لدراسة اللغة الإنجليزية. وبحسب قوله: في الوقت الحاضر من المستحيل تدبر الأمور دون دراسة اللغة الإنجليزية على مستوى عالٍ وأنا أهنئ هيلين بافتتاح الفرع في مدينتنا.

 

 

قالت هيلين دورون، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة: أهنئ صاحب الامتياز الجديد هاني شقحة  وفريقه على انضمامهم إلى عائلة هيلين دورون في إسرائيل وأدعو الآباء والأطفال والشباب في نوف هجليل للحضور إلى مركز التعلم الجديد و الحصول على أفضل هدية يمكن أن تتلقاها - اللغة الإنجليزية على مستوى اللغة الأم بطريقة طبيعية وسهلة ، تمامًا كما يتعلم أي طفل لغته الأم في المنزل.

 

heightقد يهمك ايضا