اغلاق
اغلاق

ضبط اسماك محمية في سوق يافا والبحث عن المشتبه بالتجارة بها

Wazcam, تم النشر 2023/03/06 6:46

بعد المعلومات التي تلقاها مفتشو سلطة الطبيعة والمتنزهات بشأن الاشتباه في التجارة في القيم الطبيعية المحمية ، وصلوا إلى ميناء يافا كجزء من نشاط إنفاذ استباقي للوحدة البحرية لسلطة الطبيعة والمتنزهات ، وإيمانًا بالرقابة على الصيد والحفاظ على القيم الطبيعية في البيئة البحرية والساحلية ، وصل المفتشون إلى مكان الحادث ، وقاموا بمسح المنطقة ووجدت قيمًا طبيعية محمية ، ,واسماك محمية من النوع الأطلسي وذات الأنف الحاد ، وكلاهما من عائلة البيتا ، في مركز بيع.

 

الصياد سكب الاسماك  في البحر وهرب من مكان الحادث.

 

 

 

هوية البائع معروفة والإجراء قيد التحقيق.

 

 

يقوم مفتشو الوحدة البحرية بتنفيذ قانون المصايد لقسم المصايد التابع لوزارة الزراعة. أكشاك البيع هي نقطة جذب سياحي ، ولكن من المهم ألا تبيع الشاشة القيم الطبيعية المحمية التي يحظر القانون صيدها.

 

 

تنص سلطة الطبيعة والمتنزهات على أن أي ضرر يلحق بالقيم الطبيعية المحمية ، بما في ذلك الصيد والتجارة ، محظور ويعتبر جريمة جنائية يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات!

 

 

 

هل صادفت صيادين أو محلات أسماك أو مطاعم تقدم أنواعًا محمية؟ هل رأيت حيوانًا بريًا في محنة أو ضرر لقيمة طبيعية محمية؟ برجاء إبلاغ الخط الساخن لهيئة الطبيعة والمتنزهات على * 3639. الخط الساخن يعمل 24 ساعة في اليوم.

heightقد يهمك ايضا