اغلاق
اغلاق

لائحة إتهام ضد مشتبه في العشرينات بشبهة ارتكاب سلسلة من جرائم اقتحام مؤسسات عامة بما فيها تعليمية وسرقة ممتلكات

Wazcam, تم النشر 2023/02/28 21:24

لائحة إتهام ضد مشتبه في العشرينات بشبهة ارتكاب سلسلة من جرائم اقتحام مؤسسات عامة بما فيها تعليمية وسرقة ممتلكات

وقد أصدر المتحدث باسم الشرطة بيانا جاء فيه:

بشبهة القيام بارتكاب سلسلة من جرائم اقتحام مؤسسات عامة بما فيها تعليمية وسرقة ممتلكات - النيابة الشرطية تقدم ضده لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد توثيفه على ذمة التحقيق.

نيابة الشرطة تقدم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيف حتى نهاية الاجراءات القانونية، ضد مشتبه، في أعقاب تورطه بارتكاب 6 جرائم اقتحام وسرقة من مؤسسات عامة منها مؤسسة رعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، واقتحام روضة أطفال، وسرقة من محل تجاري الى جانب ارتكاب جرائم ومخالفات ممتلكات في عدة احداث في مدينة رهط.

 

 

شرع محققو مركز شرطة رهط بالتحقيق فور تلقيهم بلاغات بالاحداث، ونجحوا في مهمة جمع القرائن والأدلة، لتوجيه لائحة اتهام ضد المشتبه في جميع الأحداث، بعد اكتشاف مواد بينات فورنزية التي ربطته لمسارح الجرائم، الى جانب الممتلكات المسروقة التي تم ضبطها بحوزته.

 

 

مع القاء القبض على المشتبه يوم 3 شباط 2023، والتقدم في التحقيقط مددت محكمة لصلح بئر السبع توقيفه على ذمة التحقيق من حين لآخر ، ومع انتهاء التحقيق الذي ادير في مركز شرطة رهط لمديرية النقب وبناء قاعدة أدلة وقرائن دامغة ضد المشتبه، قدمت وحدة النيابة الشرطية لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقفيه حتى نهاية الاجراءات القانونية بحقه.

 

heightقد يهمك ايضا