اغلاق
اغلاق

قام ببيع المخدّرات الخطرة 8 مرّات لشرطيّ سرّيّ - تقديم لائحة اتّهام ضدّ احد سكان اعبلين بعد توثيق قيامه ببيع المخدّرات الخطرة 8 مرّات لشرطيّ سرّيّ

Wazcam, تم النشر 2023/02/26 9:49

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

قام ببيع المخدّرات الخطرة 8 مرّات لشرطيّ سرّيّ -  تقديم لائحة اتّهام مرفقة بطلب التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة ضدّ احد سكان اعبلين بعد توثيق قيامه ببيع المخدّرات الخطرة 8 مرّات لشرطيّ سرّيّ

في الأشهر الأخيرة، اقيم نشاط سريّ من قبل أفراد مركز شرطة شفاعمرو ضد احد سكان اعبلين (44) عامًا لقيامه ببيع المخدرات الخطرة بما في ذلك لشرطيّ سرّيّ.

 

خلال النّشاط عقد المشتبه صفقات بيع مخدرات خطرة مع أحد أفراد الشّرطة من وحدة سرّية وتمّ توثيق كلّ الصفقات. 

 

مع انتقال التّحقيق إلى علنيّ، قام أفراد الوحدة السّرية من مركز شرطة شفاعمرو بإلقاء القبض على المشتبه من سكان اعبلين.

 

تمّ ضبط بحوزة المشتبه مخدرات خطرة من انواع مختلفة وكميّة كبيرة من الأموال النّقديّة كما وتمّ ضبط سيّارته التي من المقرر مصادرتها.

 

أحيل المشتبه به إلى مركز شرطة شفاعمرو للتّحقيق وتمّ تمديد توقيفه على ذمّة التّحقيق في المحكمة ولاحقًا تمّ تقديم لائحة اتّهام بحقّه حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة. 

 

شرطة إسرائيل تستخدم كلّ الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى المجرمين الذين يقومون بتربية وترويج المخدّرات الخطرة. يتمّ تركيز جزء كبير من الجهود إلى تحديد أماكن موزعي المخدّرات بين الشّباب، وهو عمل إجراميّ يدخل المزيد والمزيد من الشّباب إلى دائرة استهلاك المخدّرات، دائرة التي تتجاوز المخاطر الصحّيّة الكامنة فيها وغالبًا ما تتدهور إلى الإدمان وتعاطي المخدّرات الخطرة والارتباط بالعناصر الإجراميّة والابتعاد عن المسار المعياريّ للحياة.

heightقد يهمك ايضا