اغلاق
اغلاق

Nespresso تواصل ثورتها في مجال القهوة الفاخرة وتطلق ماكنة القهوة VERTUO POP بحجم صغير وعدة ألوان

Wazcam, تم النشر 2023/02/20 16:53

أطلقت شركة Nespresso التي قادت التغيير في ثقافة استهلاك القهوة في البلاد، ماكنة القهوة المبتكرة وصغيرة الحجم Vertuo POP من عائلة ماكنات Vertuo. ويتيح حجمها الصغير نسبيًا اندماجها مع أي مطبخ أو مكان عمل بغض النظر عن مساحته. وتضفي Vertuo POP لمسة جميلة على تصميم المطبخ أو زاوية القهوة، بمجموعة متنوّعة من الألوان، من بينها الأحمر الفاتح، مانجو - ليمون، أكوا - منت، أزرق فيروزي، أبيض جوز الهند وأسود. كما توفّر الماكنة عدة خيارات بكبسة زر: إسبريسو (40 مل)، دابيل إسبريسو (80 مل)، لونغو (150 مل) وماج (230 مل).  

 

تتيح الماكنة الجديدة المزوّدة بتكنولوجيا Vertuo الثورية، إمكانية تحضير قهوة فاخرة بسهولة والاستمتاع بتجربة القهوة في كل مرة من جديد. وتستطيع الماكنة من خلال "باركود" خاص مطبوع على الكبسولة التعرّف على كمية القهوة المطلوبة لحجم الكوب، ومن خلال تكنولوجيا فريدة من نوعها تصنع طبقة من الكريمة المخملية واللذيذة.     

 

وتتمتع Vertuo POP بنظام اقتصادي يعمل على استخراج الكمية الدقيقة من القهوة والماء والطاقة، اللازمة لصنع فنجان من القهوة، كما أن 35% من مكوّنات الماكنة مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

 

 

مواصفات Vertuo POP:

- وعاء ماء بحجم 0.6 ليتر

- حجم الماكنة: 13.6X42.6X25 سم

- وزن الماكنة: نحو 3.5 كيلو غرام

- تسخين خلال 30 ثانية

- تصنيف كفاءة الطاقة A+ 

 


 

الماكنة الجديدة متوفّرة للشراء من خلال موقع Nespresso على الانترنت https://www.nespresso.com/il/he  عبر الهاتف 2500*، في متاجر بوتيك Nespresso في أرجاء البلاد وفي شبكات الكهرباء المختارة.

 


 

نبذة عن Nespresso إسرائيل:

 

Nestlé Nespresso SA  هي شركة رائدة في مجال القهوة وتشكل مصدر إلهام لوجبات قهوة بأعلى مستوى من الجودة. وتعمل الشركة مع أكثر من 140,000 مُزارع قهوة في 18 دولة حول العالم، من خلال مبادرة الاستدامة (استمرار الإنتاج على المدى الطويل) الخاصة بها- “AAA Sustainable Quality” – بهدف اعتماد طرق عمل دائمة، في مزارع البُن (القهوة).

 


 

منذ إطلاق برنامج الاستدامة في عام 2003 مع المنظمة غير الحكومية NGO Rainforest Alliance، فإن البرنامج يساعد على تحسين غلة المحاصيل وجودة المنتج، وضمان استمرار توفير القهوة عالية الجودة وتحسين حياة المزارعين ومجتمعاتهم.

 

في عام 2022 حصلت نسبريسو على مصادقة ™B Corp وانضمت للحركة العالمية التي تضم 4،900 شركة تجارية تلبي أعلى المعايير في مجالات المسؤولية الاجتماعية، البيئية بالإضافة إلى الشفافية.

 

مقر Nespresso الرئيسي يتواجد في Vevey في سويسرا. وتعمل الشركة في 81 دولة، وتشغّل أكثر من 13،000 عامل. في عام 2021، أدارت الشركة شبكة تضم 802 متاجر بوتيك حول العالم للبيع بالتجزئة.

 

للمزيد من المعلومات، زوروا موقع الشركة  https://www.nespresso.com/il/he

heightقد يهمك ايضا