اغلاق
اغلاق

مجلس طلاب في مدرسة عمر بن الخطاب يزور المركز الطبي جولدن كير الدوشي

Wazcam, تم النشر 2023/02/16 16:37

 

بادر مجلس الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية الناصرة الى زيارة مركز الدوشي لتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج . 

حيث توجه الطلاب بمرافقة كل من المعلمة ريم سول مركزة التربية الاجتماعية والاستاذ سعيد بكارنة . ومرافقة مجلس الطلاب المرشدة والموجهة ( من قبل مركز الرواد للتوجيه والارشاد ) سهاد ابو احمد هادية الى المركز وقدموا الى المسنين من النزلاء وايضا المرضى في قسم اعادة التاهيل الطبي التمور مما تم تعبئتها خصيصا لهذه المناسبة .حيث كان في استقبال الطلاب كل من : يوسف نداف مسؤول قسم العلاج الوظيفي وصابرين ابو شحادة مرشدة التشغيل بالاضافة الى محمد غزالين ومحمد بدارنه مسؤولي قسم المقعدين واعادة التاهيل   الذين رحبوا بالطلاب واثنوا على حضورهم وعطائهم وقدموا لهم شهادة شكر وتقدير معطرة بكلمات العطاء . قي حين كانت الكلمة للاستاذ سعيد الذي اشار الى اهمية الحدث الجلل في حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من خلال تطرقه الى قصة الاسراء والمعراج وعظمة الحدث في تلريخ الامة والانسانية .

تاتي هذه المبادرة لتكون خطوة من جسور التواصل الاجتماعي الذي يعمل مجلس الطلاب جاهدا لبنائه مع المجتمع والبيئة المحيطة له لتكون هذه المبادرة خطوة اخرى نحو توطيد العلاقات المجتمعية وتعميقها وتعزيز دور المدرسة في صقل شخصية الطالب المعطاء .ادارة المدرسة وطاقم المعلمين الذين يقفوا داعمين لمجلس الطلاب ويتجندون من اجل انجاح هذه المبادرات اثنوا على الجهود الجبارة التي تبذل مع الطلاب لتحقيق الاهداف .

heightقد يهمك ايضا