اغلاق
اغلاق

مشروع "ميلا" من أجل جيل الغد - فعاليات مع طلاب مدرسة اعبلين الإعدادية ضمن مشروع "ميلا" الذي تديره شرطة إسرائيل بالتّعاون مع جميع الأطر

Wazcam, تم النشر 2023/02/14 18:19

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

مشروع "ميلا" من أجل جيل الغد - فعاليات مع طلاب مدرسة اعبلين الإعدادية ضمن مشروع "ميلا" الذي تديره شرطة إسرائيل بالتّعاون مع جميع الأطر

 

في إطار المشروع قام أفراد مركز شرطة شفاعمرو بإلقاء محاضرات للصفوف الإعدادية وطلاب مشروع "ميلا" في قرية اعبلين بقيادة أفراد الشرطة الياهو يهودا ومحمد فارس حول موضوع التصفح الآمن في الإنترنت والمسؤولية الجنائية، وكذلك تمّ تقديم عدّة نصائح وإرشادات للطلّاب لتفادي المخاطر، نتيجة الاستعمال غير الصّحيح للشّبكة العنكبوتيّة وشبكات التّواصل الاجتماعيّ. كما وأتاح أفراد الشّرطة الفرصة أمام الطّلّاب لطرح الأسئلة المهمّة بالنّسبة لهم لاستيضاح بعض الأمور.

بالإضافة إلى ذلك قاموا بفعاليات مع ضابط الشرطة الرائد صالح مواسي في مجال "قصاص الأثر".

 

شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ الّتي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها الّتي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

 

شرطة إسرائيل تناشد ايضًا الأهل إلى المشاركة وتوخي الحيطة والحذر والمسؤولية وفحص أنشطة أبنائهم عبر الإنترنت والتّحدّث معهم بهدف توعيتهم والشّرح لهم والتّأكّد من فهمهم لخطر مشاهدة مقاطع الفيديو واهميّة تجنّب التّعاون مع مرسلي الفيديو أو الأشخاص الذين لا يعرفونهم مجهولي الهويّة والامتناع عن توزيع مقاطع الفيديو الخطرة بأنفسهم، حيث إنّ مشاركتها قد تشجّع الآخرين على إيذاء أنفسهم. كما تناشد شرطة إسرائيل أيّ شخص أصيب أو تعرّض للمخاطر او المخالفات بشكل عام وخاصةً حول ما يتعلّق بالعنف والمحتويات الجنسيّة عبر شبكة الانترنت الاتّصال بمركز حماية القاصرين 105.

heightقد يهمك ايضا