اغلاق
اغلاق

توثيق - استأجر أحد سكان حيفا منزلًا في أحدى قرى الشمال - وأضرمت النيران في سيارته

Wazcam, تم النشر 2023/02/07 11:36

توثيق - استأجر أحد سكان حيفا منزلًا في أحدى قرى الشمال - وأضرمت النيران في سيارته

 

تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ مشتبه (24) عامًا من الجولان قام بإضرام النار في سيّارة. تبين خلال التحقيق أنّ السبب لذلك هو أنّ بعض السكان لا يريدون أنّ يعيش شخص "غريب" في القرية وبمعجزة فقط انتهى الحادث دون وقوع إصابات.

 

وفي حديث مع النقيب جور مئير قال: تمّ تقديم لائحة اتّهام  على يد مكتب النيابة العامّة في لواء الشّمال في المحكمة المركزيّة في الناصرة ضدّ شخص يبلغ من العمر (24) عامًا، من سكان أحدى القرى في الجولان، لإضرام النار في سيّارة أحد سكان منطقة حيفا الذي استأجر منزلًا في القرية. وكان سبب الحرق المتعمد هو أن بعض السكان لم يرغبوا في أن يسكن في القرية شخص "غريب" واختاروا التعبير عن غضبهم بهذه الطريقة. هذه جريمة خطيرة جدا، إلا بمعجزة انتهت دون وقوع إصابات.

 

في تاريخ 18.01.23 تلقى مركز الشرطة بلاغاً حول إضرام النار في سيارة من نوع "فيات" في إحدى القرى في الشمال. سارعت قوات الشرطة والإطفاء والإنقاذ ومحققي المختبر الشرعيّ إلى مكان الحادث، وبعد جمع الأدلّة تبين أنه كان حريقًا متعمدًا - حيث تمّ ضبط زجاجة تحتوي على مادة قابلة للإشتعال، وفقًا لمحققي سلطة الإنقاذ والتطبيق.

 

 

 

شرع المحققون في جمع الكاميرات والأدلة من محطات وقود مختلفة في المنطقة، وتمكنوا من تحديد مكان اثنين من المشتبه بهم، أحدهما ربط نفسه بالحادث. مع تطور التحقيق، تم جمع الأدلة لتقديم لائحة اتهام ضدّ المشتبه الذي أضرم النار في السيارة، وفي نهاية الأسبوع الماضي تمّ تقديم لائحة الاتهام ضده.

هذا ما ورد في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال.

heightقد يهمك ايضا