اغلاق
اغلاق

نكتسي باللون الأزرق احتفالًا بالشهر الوطنيّ لحماية الأولاد في الشبكة

Wazcam, تم النشر 2023/02/06 17:41

نكتسي باللون الأزرق احتفالًا بالشهر الوطنيّ لحماية الأولاد في الشبكة

 

تقوم سلطات محليّة في جميع أنحاء البلاد لأوّل مرّة بإضاءة مبانٍ عامّة باللون الأزرق لتمرير رسالة التصفّح الآمن، والمسؤول، والمُحتَرِم في الشبكة، في إطار حملة الهيئة الوطنيّة لحماية الأولاد في الشبكة 105 وهيئة الإعلام الوطنيّة

من المباني التي ستتم إضاءتها بالأزرق: بيت رئيس الدولة، جسر الأوتار في القدس، استاد تيدي، مبنى بلديّة القدس، استاد نتانيا، هيخال نوكيا، أبراج مياه، وغيرها

احتفالًا بـيوم الإنترنت الآمن العالميّ غدًا (الثلاثاء، 7 شباط 2023) ستقوم سلطات محليّة عديدة من جميع أنحاء البلاد ولأوّل مرّة بإضاءة مباني عامّة باللون الأزرق بهدف تمرير رسالة مفادها التصفّح الآمن، والمسؤول، والمُحتَرِم في الشبكة، وذلك في إطار مبادرة وزارة الأمن القوميّ من خلال الهيئة الوطنيّة لحماية الأولاد في الشبكة 105، وكجزء من حملة "نتواصل بأمان" بالشراكة مع هيئة الإعلام الوطنيّة والسلطة الوطنيّة للأمن الاجتماعيّ.

في هذا الإطار، ولأوّل مرّة، تمّ تحديد اللون الأزرق لمرافقة كلّ نشاطات الشهر الوطنيّ لحماية الأولاد في الشبكة، بقيادة الهيئة الوطنيّة 105. ستتم إضاءة مبانٍ عامّة في جميع أنحاء البلاد باللون الأزرق، ومن بينها هيخال نوكيا، بيت رئيس الدولة، جسر الأوتار في القدس، استاد تيدي، مبنى بلديّة القدس، استاد نتانيا، ومباني العديد من السلطات المحليّة، ومن بينها: القدس، بئر السبع، موديعين-مكابيم-رعوت، حولون، المجلس الإقليميّ يوآف، رمات غان، هود هشارون، كفار سابا، روش هعاين، كفر برا، غاديرا، بيتح تكفا، جنوب الشارون، كاديما تسوران، رعنانا، أور يهودا، وأزور.

 

بلدية موديعين - مكابيم - رعوت تضيء مبنى البلدية باللون الأزرق كجزء من حملة "نتواصل بأمان" التي تقوم بها وزارة الأمن القومي وهيئة الإعلام الوطنية، من خلال الهيئة الوطنية لحماية الأولاد في الشبكة

 

 

الهيئة الوطنيّة لحماية الأولاد في الشبكة 105 تقود في إسرائيل للسنة الثالثة الشهر الوطنيّ لحماية الأولاد في الشبكة تحت شعار "نتواصل بأمان"، بهدف زيادة الوعي لدى الأولاد وأبناء الشبيبة، والأهل، والمهنيّين حول الاستخدام الذكي والمسؤول لشبكة الإنترنت، وللسلوك بطريقة قِيَميّة، ومسؤولة، وآمنة في الشبكة. الهيئة الوطنيّة لحماية الأولاد في الشبكة 105 في وزارة الأمن القوميّ تدعو مواطني إسرائيل، أطفالًا وأبناء شبيبة، لارتداء ثياب باللون الأزرق في هذا اليوم، والانضمام إلينا لتقوية رسالة التصفّح الآمن، والمسؤول، والمحتَرِم في الشبكة.

تقدّم وزارة الأمن القوميّ من خلال الهيئة الوطنيّة ومركز 105 حلولًا على مدار ساعات اليوم من أجل حماية الأولاد في الشبكة، وتعمل من أجل إنقاذ الأطفال من الإساءة في حيّز الإنترنت. في عام 2022 فقط، تمّت معالجة أكثر من 8,000 حالة إساءة لأولاد وأبناء شبيبة من جميع أنواع الإساءات لقاصرين في الشبكة. يوم الأمان في الإنترنت هو فرصة إضافيّة لطرح أهميّة التصفّح الآمن لدى الأهالي والأطفال.

الهيئة الوطنيّة لحماية الأولاد في الشبكة 105 هي هيئة فريدة من نوعها في العالم، ويُشارك بها كل من وزارة الأمن القوميّ، شرطة إسرائيل لاهاف 433، وزارة الرفاه والأمن الاجتماعيّ، وزارة التعليم، وزارة الصحّة، وزارة العدل.

 

في أي حالة إساءة لأولاد أو أبناء شبيبة في الشبكة – اتّصلوا الآن لمركز 105 الذي يعمل 24 ساعة يوميًّا

heightقد يهمك ايضا