اغلاق
اغلاق

اعتقثال مشتبه بتزييف لوحات ترخيص سيارات دبلوماسية وبيعها للاخرين بحيث يتهربون من مخالفات السير

Wazcam, تم النشر 2023/02/06 9:50

أبلغ ضابط دورية للدراجات النارية في قسم المرور عن وجود سيارة تحمل لوحات ترخيص بلون أرجوانية ، قدم الراكب في السيارة للضابط وثيقة ادعى أنها وثيقة دبلوماسية وتم تسليم إشعار بشأن استخدام لوحات الترخيص هذه إلى وزارة النقل.

 

 

 

أطلقت الوحدة المركزية في شعبة المرور تحقيقاً سرياً اشتبهت خلاله في أن المشتبه به ينشر معلومات كاذبة ومضللة وكأنها لوحات تعريف مسموح باستخدامها في إسرائيل ، كما اشتبه في أن المشتبه به وامرأة أخرى استخدام و / أو توزيع لوحات التعريف هذه على الآخرين.

 

 

كما أثار التحقيق شكوكاً بأن المشتبه به يوزع وثيقة يدعي أنها "وثيقة دبلوماسية" تابعة لـ "المملكة" وأنه من الممكن قيادة سيارة تحمل هذه اللوحات التعريفية وتقديم الوثيقة إلى الشرطة والسفر. لا ينطبق القانون على نرتكبي المخالفات .

 

 

 

تم القبض على المشتبه به وإحدى المشتبه بهم للاستجواب ، وأثناء تفتيش الشقة التي يسكنان فيها ، تم ضبط لوحات هوية ووثائق مماثلة ، ويقيم المشتبه به البالغ من العمر 48 عامًا في الخضيرة ، وتم التحقيق معه بتهمة تزوير مستند واستخدامه. - عرقلة ضابط شرطة في أداء واجباته ، وانتحال شخصية صاحب الرخصة ، وتزوير علامات تعريف المركبة واستخدام لوحة تعريف لا تتوافق مع المعيار ، في نهاية التحقيق ، تم إطلاق سراح المشتبه به ونقل ملف التحقيق. إلى وحدة المطالبات في شرطة إسرائيل للمراجعة والبت.

heightقد يهمك ايضا