اغلاق
اغلاق

مئير شبيجلر، المدير العام لشركة الكهرباء يعلن أن الشركة ستعمل ابتداء منذ الغد في وضعية الطوارئ.

Wazcam, تم النشر 2023/02/05 18:26

مئير شبيجلر، المدير العام لشركة الكهرباء يعلن أن الشركة ستعمل ابتداء منذ الغد في وضعية الطوارئ. 

 

الشركة مستعدة لحالة الطقس العاصف هذا الأسبوع

 

نظرا لتوقعات الطقس العاصف خلال هذا الأسبوع بصورة خاصة، والتوقعات بالبرد الشديد والرياح القوية التي تصل سرعتها إلى 100 كم في الساعة، أرجأت شركة الكهرباء أعمالها المخططة، وعززت طواقمها الميدانية، واهتم بقدرة تشغيل المعدات الثقيلة، وخصوصا منصات الرفع، كما وقامت بنشر المولدات في الأماكن العالية، التي من شأن الوصول إليها أن يكون صعبا، كما قامت الشركة بتعزيز إمكانية الاستجابة في المركز الهاتفي 103 وعلى منصات الخدمة الذاتية في الديجيتال.

 

يتم توجيه جميع موارد شركة الكهرباء للاستجابة للأعطال والأضرار في شبكة الكهرباء، وذلك من أجل توفير الكهرباء المنتظمة لسكان الدولة.

 

الشركة تطلب من الجمهور إزالة الأغراض التي من شأنها التطاير والإضرار بشبكة الكهرباء، وتثبيت الأغراض التي يمكن تثبيتها.

 

وكما أسلفنا، فإن طواقم شركة الكهرباء مستعدة لأي حدث من أجل إصلاح الأضرار والأعطال بأسرع وقت ممكن، لغرض إعادة إمداد الكهرباء بصورة منتظمة.

 

في حال تقطّعت أسلاك كهرباء نتيجة الرياح العاتية، فإننا نطلب من الجمهور التعامل بحذر والالتزام بقواعد الأمان، وإبلاغ شركة الكهرباء فورا، إما عبر موقع الانترنت الخاص بالشركة، أو الواتساب على الرقم 7000103- 055 أو مركز الخدمة 103، أو عبر صفحة الفيسبوك.

 

وتعود الشركة إلى التأكيد على أنه من غير الممكن ضمان عدم حصول أية أضرار في الشبكة الكهربائية، وأننا نعتذر مسبقا من الجمهور ونشكره على تفهم الوضع.

 

يمكنكم الحصول على معلومات عبر بورتال الأعطال التابع لشركة الكهرباء في حال احتجتم لذلك، وذلك عبر موقع الإنترنت www.iec.co.il.

heightقد يهمك ايضا