اغلاق
اغلاق

هذا هو الاسم الذي أطلق على العاصفة الآتية من اليونان غدا عصرا بعون الله, للتفاصيل...

Wazcam, تم النشر 2023/02/05 14:55

ستصل غدا العاصفة "باربرا" إلى إلبلاد من اليونان وسترافقها رياح قوية وأمطار غزيرة. الثلاثاء سيكون الأبرد منذ بداية الشتاء ، مع هطول أمطار غزيرة وثلوج على قمم الجولان. تبدأ الرياح بالانحسار  يوم الثلاثاء ، وتستمر الأمطار والبرد حتى بعد ظهر الأربعاء. 

 ومن المتوقع أن تصل باربرا إلى إسرائيل صباح غد. وسيبدأ تأثيرها شمالي البلاد ، حيث ستستأنف الأمطار صباح الغد ، وبعد ذلك - في ساعات الصباح المتأخرة - ستصل الأمطار أيضًا وسط وشمال النقب. ستكون مصحوبة برياح قوية تصل سرعتها الى 80 كم / ساعة ، كما يتوقع انخفاض كبير في درجات الحرارة غدا ، ومن المحتمل ان تصل الثلوج التي تساقطت على جبل الشيخ في الايام الاخيرة الى القمم العالية في الشمال. من مرتفعات الجولان وقمم جبال الجليل العالية جداً. 

 

 بالرغم من العاصفة المتوقعة ، لا يتوقع أن تهطل الثلوج في القدس. ومن المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء أبرد يوم منذ بداية الشتاء. ومن الممكن ايضا ان تتساقط الثلوج في الجبال الشمالية فوق ارتفاع 800 متر  - وفي قمم الجولان وستضعف الرياح قليلا يوم الثلاثاء وسيكون باردًا يوم الأربعاء - وستستمر الأمطار في الصباح حتى بعد الظهر ، ثم ستغادرنا العاصفة. من المتوقع أن يكون يوم الخميس باردًا ، لكن ليس ماطرًا. 

 

 العاصفة باربرا ، قادمة من الغرب ، تركت ورائها الثلوج في اليونان وفي أثينا ايضا. سجلت درجات حرارة منخفضة وثلوج كثيفة في اليونان اليوم - مما أدى إلى إغلاق الطرق في المناطق الشمالية من البلاد. وفي اليونان ، أفادت الأنباء أن خدمات الإطفاء دعت المواطنين إلى الامتناع عن مغادرة منازلهم ، باستثناء الحالات الضرورية. كما تم الإبلاغ عن حظر حركة السفن من مختلف الموانئ.

 

 

heightقد يهمك ايضا