اغلاق
اغلاق

بن غفير في مكان الجريمة المزدوجة في الناصرة: علينا خوض حرب ضد الجريمة والأطفال هنا يستحقون واقعا مختلفا

Wazcam, تم النشر 2023/02/03 10:50

الوزير بن غفير في مكان جريمة القتل في الناصرة: "علينا خوض حرب ضد الجريمة. الأطفال هنا يستحقون واقعا مختلفا"

وصل وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير إلى مسرح الجريمة المزدوجة في الناصرة وتلقى إحاطة من قائد المنطقة شوكي تاتشوكا.قال الوزير بن غفير: "أنا قلق على السكان هنا وعلينا أن نخوض حربًا وحشية ضد هذه الجريمة. الشرطة الإسرائيلية تفتقر إلى الكثير من الأشياء. الميزانيات غير متوفرة ، ينقصهم رجال الشرطة ، هناك حاجة إلى الحرس الوطني للحفاظ على النظام هنا".

وأضاف الوزير بن غفير: "هناك قادة محترفون أثني عليهم فقط ، وأنا أعلم أنهم يفتقرون إلى الأدوات وأعتزم القيام بأكبر قدر ممكن في الأشهر المقبلة حتى يحصلوا على الأدوات."وفي الختام قال الوزير بن غفير: "بياني بيان صريح ، يجب أن نوقف هذا ، ونفعل كل شيء حتى لا تراق الدماء هنا في الشوارع. الأطفال الذين يعيشون هنا يستحقون واقعًا مختلفًا ولهذا السبب أنا 'أنا هنا."

השר בן גביר בזירת הרצח בנצרת: "חייבים להילחם מלחמת חורמה בפשע. לילדים כאן מגיעה מציאות אחרת"

 

השר לביטחון לאומי איתמר בן גביר הגיע לזירת הרצח הכפול בנצרת וקיבל תדרוך ממפקד המחוז תנ"צ שוקי תחאוכה. 

 

השר בן גביר אמר: "אני דואג לתושבים כאן ואנחנו חייבים להילחם מלחמת חורמה בפשע הזה. חסרים למשטרת ישראל הרבה דברים. חסרים תקציבים, חסרים שוטרים, צריך להיות משמר לאומי שישליט כאן סדר". 

 

השר בן גביר הוסיף: "יש כאן ממ"ז וממ"ר מצויינים, אנשי מקצוע שאני רק מפרגן להם, אני יודע שחסרים להם כלים ואני מתכוון לפעול בחודשים הקרובים כמה שיותר כדי שהם יקבלו כלים". 

 

לסיום אמר השר בן גביר: "ההצהרה שלי היא הצהרה מפורשת, חייבים לעצור את זה, ולעשות הכל כדי שהדם לא יישפך כאן ברחובות. מגיעה לילדים שחיים כאן מציאות אחרת ולשם כך אני כאן".

heightقد يهمك ايضا