اغلاق
اغلاق

شركة الكهرباء على أتمّ الجهوزية لحالة الطقس العاصف

Wazcam, تم النشر 2023/01/30 12:36

شركة الكهرباء على أتمّ الجهوزية لحالة الطقس العاصف

 

الشركة تصب جهودها على مدار الأسابيع الماضية في أعمال صيانة وقائية للشبكة الكهربائية من أجل تقليص احتمالات تضرر الشبكة نتيجة الأمطار.

 

شركة الكهرباء تقوم، إلى جانب ذلك، بتعزيز كل من الطواقم الميدانية والاستجابة على منصات الديجيتال، وفي مركز خدمة الزبائن 103 

 

-----------------------------

في كل عام، خلال فصلي الصيف والخريف، تستعد شركة الكهرباء لمواجهة الشتاء، وتركز جهودها على فحص خطوط الإمداد، وصيانة المرافق، وتنظيف العوازل الكهربائية، وتقليم الأشجار، وترقية الخطوط، وإضافة محوّلات.

 

هذا، وتعمل شركة الكهرباء على مدار الأسابيع الماضية بطاقة أكبر من أجل استكمال عملية تقليم الأشجار، وأعمال تقوية الخطوط تحضيرا لحالة الطقس المرتقبة خلال الأيام المقبلة.

كما وتطلب الشركة من الجمهور إزالة الأغراض التي قد تتطاير عن الأسطح، وتثبيت الأغراض التي من شأنها أن تضر بالشبكة الكهربائية.

إن اللقاء بين الغبار المتراكم على الأسلاك والأمطار، قد تنتج عنه حالات ماسّ كهربائي وتشويش في إمداد الكهرباء.

 

إن طواقم شركة الكهرباء على أتم الجهوزية لمواجهة أية حالة، لغرض إصلاح الأضرار والتشويشات بأسرع ما يمكن من أجل إعادة إمداد الكهرباء المنتظم للمواطنين.

 

في حال تقطّعت أسلاك كهربائية نتيجة الرياح، فإن الجمهور مطالب بالتصرف بحذر والالتزام بقواعد الأمان، وإبلاغ شركة الكهرباء عن هذه الحالات فورا، عبر مجموعة من الوسائل: موقع الإنترنت الخاص بشركة الكهرباء، أو عبر تطبيق واتساب على الرقم 7000103- 055، أو عبر مركز الخدمة على الرقم 103، أو عبر صفحة الفيسبوك.

 

وتعود شركة الكهرباء للتأكيد على أنه من المستحيل ضمان عدم وقوع أي ضرر لشبكات الكهرباء، ومطالبة الجمهور بالاستعداد للحوادث الناجمة عن حالة الطقس، والتي قد تؤدي إلى الإضرار بالشبكة الكهربائية، وما ينجم عنها من انقطاع الإمداد المنتظم للكهرباء.

يمكن الاطلاع على المعلومات المحدّثة عبر بورتال الزبائن التابع لشركة الكهرباء، على موقع الإنترنت.

 

في حالة استخدام أجهزة منقذة للحياة، شركة الكهرباء تنصح بالاستعداد من خلال جلب بطاريات إضافية، والتوجه في حالات الطوارئ إلى المستشفيات.

 

مع تمنياتنا لكم بشتاء لطيف، ودافئ، وآمن

heightقد يهمك ايضا