اغلاق
اغلاق

الطقس: أجواء غائمة ومغبرة

Wazcam, تم النشر 2023/01/28 6:57

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائما جزئيا إلى غائم، ومغبرا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، وتكون الرياح مثيرة للغبار أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 

وهذه الليلة: يكون الجو غائم جزئي إلى غائم، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويكون الجو، يوم غدٍ الأحد، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين، يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

والثلاثاء المقبل، تتأثر البلاد بمنخفض جوي، مصحوب بكتلة هوائية باردة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الجو باردا إلى شديد البرودة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

heightقد يهمك ايضا