اغلاق
اغلاق

40 عامًا من الحلاوة: 40 عامًا لـ "بيسك زمان"!

Wazcam, تم النشر 2023/01/23 13:48

في بداية العام الجديد أخذنا في WAZCAM بعض اللّحظات لأنفسنا، تأمّلنا بالعام الماضي وبكل ما حمله معه لنا من لحظات: اللّحظات الجميلة، الصعبة، المليئة بالتحدّيات، وبالطبع، اللحظات الأكثر حلاوة.

وخلال تأمّلنا تذكّرنا كم هو مهم بالنسبة لنا، وبالتأكيد لكم أيضًا، أن نأخذ بين الحين والآخر "بيسك زمان" لحظات من الاستراحة.

 

قرّرنا في WAZCAM أيضًا استغلال هذه الفرصة لنسمع عن الشركة التي حرصت وتحرص على أن تكون وفيّة لرؤيتها المتينة جدًّا: أن تذكّرنا أنه بين الفترة والأخرى علينا أن نأخذ "بيسك زمان" من ضجّة ومتاعب الحياة، ونستمتع بلحظة حلوة وشخصية، لحظة من الدلال والمتعة.

 

 

عرفنا أن "عليت" تحتفل هذا العام بمرور 40 عامًا على إطلاق المسلّي المحبوب "بيسك زمان"! 

في "عليت" سعداء جدًا بهذه المناسبة ويرجعون بالذاكرة إلى العام الذي أطلقوا فيه المسلّي، عام 1982، ويتذكّرون الدعاية التي ربطت مسلّي "بيسك زمان" بـ - تشارلز، ذلك الرّجل الأسمر الذي كان يركض في براري "كينيا" والذي توقّف في منتصف الطريق، بعد مسافة طويلة من الركض، عند إشارة مرور حمراء، ليأخذ "بيسك زمان" ويسترجع قواه.

في هذه الفترة تتذكّر شركة حلويات "عليت" ولا تصدّق كم أن "بيسك زمان" ما زال يعتبر من الحلويات المحبوبة جدًّا بالرغم من مرور سنوات طويلة. الجميع، كبارًا وصغارًا، يحبّونه.

"بيسك زمان" وشعاره "لحظة حلوة" أصبح جزءًا لا يتجزّأ من حياة آلاف العائلات والشبّان والشابات في البلاد، والذين ينتظرون بفارغ الصبر أخذ لحظة من الدلال والمتعة لأنفسهم. 

 

 

وفي هذه المناسبة نودّ أن نتمنّى لشركة "عليت" والمسلّي المحبوب "بيسك زمان" سنة جديدة ملؤها الدلال والمتعة، التطوّر المستمرّ والملهم، والأهمّ أن يكون عامًا مليئًا باللّحظات الحلوة التي لن تنسوها في العام القادم والتي سوف تتذكّرونها بالتأكيد، بعد 40 عامًا.

heightقد يهمك ايضا