اغلاق
اغلاق

تقديم لائحة اتهام ضد 3 مقيمين غير شرعيين تنسب لهم مخالفات الدخول الى إسرائيل بدون تصريح وسرقة ممتلكات في عدة حوادث في مدينة القدس

تحرير وازكام, تم النشر 2023/01/10 23:12

تقديم لائحة اتهام ضد 3 مقيمين غير شرعيين تنسب لهم مخالفات الدخول الى إسرائيل بدون تصريح وسرقة ممتلكات في عدة حوادث في مدينة القدس

وقد جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة بأن: النيابة الشرطية تقدم لائحة اتهام ضد  3 مقيمين غير شرعيين من سكان الظاهرية في منطقة الضفةالغربية (المتهم وزوجته وأخته)،  تنسب لهم مخالفات الدخول الى إسرائيل بدون تصريح وسرقة ممتلكات في عدة حوادث في مدينة القدس.

لإحدى المتهمات تصريح دخول للاحتياجات الطبية فقط.

 

بفضل نشاط مهني لمحققي مديرية دافيد في شرطة القدس بمساعدة وتوجيه مراقبي مركز التحكم في مديرية دافيد (رؤية 2000)، تمكن محققو الشرطة من تعقب العائلة التي كانت تسرق معًا من المحال التجارية والزائرين في البلدة القديمة.

 

وفق مواد البينات التي تم جمعها قامت الأسرة في عدة حالات، بسرقة محفظات تحتوي وثائق وأموال وغيرها في منطقة سوق البلدة القديمة في مدينة القدس.

 

وفق ما ورد في لائحة الإتهام انه يوم 20.12.22 ظهرًا، كان المتهمون يسيرون في البلدة القديمة بالقرب من المشتكية، فاقتربوا منها وسرقوا من حقيبة كانت على كتفيها محفظة تحتوي على وثائق ومبلغًا نقديًا بقيمة 350 شيكلًا، حيث مرروا المحفظة بينهم.

في يوم 15.12.22 في ساعات الظهيرة، سرق المتهمون في البلدة القديمة محفظة كانت موضوعة في عربة أطفال، وبداخلها مبلغ نقدي بقيمة حوالي 800 شيكل، ومرروا المحفظة بينهم.

في يوم  1.12.22  ما بعد الظهر أثناء سيرهما معًا، سرق المتهمون المحفظة الشخصية  للمشتكية من حقيبتها الشخصية.  في نفس اليوم ذهب المتهمون إلى محل لبيع الملابس وقاموا بشراء ملابس بقيمة 380 شيكل.

 

تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة على يد افرد شرطة سريين من  مديرية دافيد في القدس وبمساعدة وتوجيه مراقبي مركز السيطرة لمنطقة داود (رؤية 2000)، حيث تم تمديد توقيفهم من وقت لآخر، حتى تم تقديم لوائح لائحة اتهام ضدهم على يد نيابة شرطة القدس. 

heightقد يهمك ايضا