اغلاق
اغلاق

تصريح مدعٍ بعد ضبط مختبر مخدرات في كفرقرع

محمد محاميد, تم النشر 2023/01/09 20:47

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل: 

 

افراد مركز شرطة عيرون بضبطون مختبر هيدرو لترويج المخدرات الخطرة، وأيضاً 500 شتلة مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع "الكنابيس"خلال إجراء تفتيش داخل منزل في قرية كفر قرع، وتم إلقاء القبض على 3 مشتبهين من سكان الشمال بشبهة ترويج المخدرات الخطرة. مع نهاية التحقيق تم تقديم تصريح مدعٍ على يد النيابة العامة للواء حيفا ضد المشتبهين

 

 في إطار نشاط شرطة اسرائيل لمكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة لضمان أمن وسلامة المواطنين قام افراد مركز شرطة عيرون بنشاط مبادر به ومحدد في قرية كفر قرع ضد تجارة وحيازة المخدرات الخطرة التي تعود بالضرر على المواطنين حيث تم تفتيش ذاخل منزل في قرية كفر قرع. 

 

في غضون ذلك، خلال التفتيش قام افراد الشرطة بضبط مختبر "هيدرو" لترويج المخدرات الخطرة، وتم ضبط داخل المختبر 500 شتلة مشتهة انها مخدرات خطرة من نوع "كنابيس". 

 

مع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على 3 مشتبهين احدهم من سكان نحف ومشتبهين من سكان مدينة عكا (57-40-41) بشبهة ترويج المخدرات الخطرة حيث تم إحالة المشتبهين للتحقيق ومه نهايته تم توقيفهم. 

 

تم نقل المواد التي ضبطت لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي في شرطة إسرائيل.

 

وفقاً لتطورات التحقيق والادلة تم تمديد توقيف المشتبهين مين حين الى اخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة، وكما ذكر تم تقديم اليوم تصريح مدعٍ  على يد النيابة العامة للواء حيفا في محكمة الصلح في الخضيرة حول نيتها لتقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية.

heightقد يهمك ايضا