اغلاق
اغلاق

فيراري وكورفيت ومازاراتي - الشرطة تعرض للبيع سيارات فاخرة صادرتها من مجرمين

خطاب نصار, تم النشر 2022/12/26 10:40

تُظهر بيانات الشرطة أنه إلى جانب سيارة فيراري  التي عُرضت للبيع هذا العام ولم تجد مشترًا بعد ، عرضت الشرطة هذا العام أيضًا سيارة شيفروليه كورفيت ستينغراي بيضاء للبيع هذا العام. كورفيت التي تقدمها الشرطة هي طراز 2022 ، أحدث طراز. يقدر سعر كورفيت في السوق الحرة بحوالي 700 ألف شيكل إلى مليون شيكل (حسب المواصفات) ، بينما حسب الشرطة الحالة الميكانيكية للكورفيت الجديدة غير معروفة لأنها مركبة مصادرة ، أي أنها كانت كذلك. مأخوذة من مالكها.

 

 

وفقًا لبيانات الشرطة ، على غرار Hogg's Ferrari ، لم تجد Corvette أيضًا مشترًا. في الكثير من مواقع شرطة إسرائيل ، يمكنك أيضًا العثور على قطع غيار إيطالية أخرى للبيع: هذا العام ، عرضت الشرطة العديد من سيارات مازيراتي ، بعضها جديد تمامًا ، مثل مازيراتي ليفانتي موديل 2021 - وطراز ليفانتي آخر 2019 - وكلاهما يظهر في سجلات الدولة على أنها "سيارات مصادرة" ، مما يعني أنها مأخوذة من المجرمين المزعومين.

 

 

إلى جانب الطرازات الغريبة الإيطالية والأمريكية ، يمكن أيضًا العثور على سيارات فاخرة ألمانية خاصة نسبيًا في محاكم الشرطة هذا العام ، على سبيل المثال طراز BMW 840 2020 - والذي ، وفقًا للشرطة ، لم يجد مشترًا بعد.

heightقد يهمك ايضا