اغلاق
اغلاق

لوكسيتان: مجموعة اللافندر الأبيض متوفّرة الآن في الحوانيت!

تحرير وازكام, تم النشر 2022/12/20 22:11

تشتهر شركة لوكسيتان العالمية الرائدة في مجال العناية والتجميل في البلاد بين عشّاقها بأصالة منتجات العناية لديها، والجودة المتجدّدة من مجموعة إلى أخرى، وبالطبع، بالاستجابة الشخصية التي تقدّمها لزبائنها.

بعد أن سمعنا في WAZCAM أن لوكسيتان قد أطلقت مجموعة منتجات جديدة بمناسبة الأعياد، كان علينا ان نعرف عمّا يدور الحديث وما الذي يميّز هذه المجموعة تحديدًا؟ وهل هي مناسبة كهدية جميلة للأصدقاء والعائلة أم أنها هدية خاصّة ومميزة لأنفسنا؟ فكما نعلم جميعًا، أن من أكثر الأمور الأحبّ على قلوبنا هو أن نقدّم لأحبائنا هدايا بمناسبة العيد، ولكي نجعل هذا العيد مميزَا أكثر، علينا أن نختار الهدية المثالية. ألا تعتقدون ذلك؟  

وبهذه المناسبة، وصلتنا أخبار طازجة حول المجموعة الجديدة: مجموعة لوكسيتان الجديدة، اللافندر الأبيض، متوفّرة الآن بدُفعة محدودة وتحتوي على تشكيلة منتجات للعناية ببشرة الوجه والجسم، ذات تأثير "Glow" الرائع، لا شكّ انه مثالي لأجواء العيد اللامعة!

أو دي تواليت، جِل استحمام، حليب للجسم، عطر وكريم لليدين-جميعها برائحة اللافندر الأبيض التي تعزّز الهدوء والاسترخاء في كل استعمال. وليس هذا فقط، حتى 07.01.23 أو حتى نفاد المخزون، تتمتعون من امتياز خاصّ من هذه المجموعة: نشتري منتجًا من مجموعة اللافندر الأبيض ونحصل على 20% تخفيض على عطر جٍل برائحة اللافندر الأبيض، لا ازدواجية في الحملات.

وبالتأكيد، تدلّل لوكسيتان زبائنها مع الرزم الخاصة، بحيث تستطيعون اختيار المنتجات التي أحببتموها من مجموعة اللافندر الأبيض، أو أية مجموعة أخرى، ولوكسيتان ستهتم بأن تحصلوا على "بوكس" معطّر بالروائح والغلاف الجذاب، الذي سيجعل كل من يراه يلتفت ويغرم بتميّز العلبة والمنتجات التي بداخلها!

والآن، بعد أن شاركناكم بالأخبار الطازجة وأرسلنا لكم أمنياتنا الحارّة، أتى الوقت لتقوموا بزيارتنا في الحوانيت وتجربة اختيار الهدية بأنفسكم. صدّقونا، حينما جرّبناها كل شيء كان ساحرًا، بكل بساطة!

heightقد يهمك ايضا