اغلاق
اغلاق

وزارة حماية البيئة تطلق تحدي تطوير تقنيات لتحديد مصادر الضجة الصادرة عن المركبات

خطاب نصار, تم النشر 2022/12/19 10:15

تنشر وزارة حماية البيئة ووزارة الابتكار والعلوم والتكنولوجيا تحديًا لرجال الأعمال والشركات التجارية ، بهدف الحد من الضوضاء الصادرة عن المركبات من خلال الكشف التلقائي وتحديد الهوية. تم نشر التحدي على "موقع التحديات الوطنية" ، وهو منصة جديدة ، نتاج تعاون بين وزارة الابتكار والعلوم والتكنولوجيا ووزارة المالية - المحاسب العام ، والذي يهدف إلى تشجيع عمليات الابتكار في الوزارات الحكومية و جثث.

 

يدعو التحدي رواد الأعمال والشركات التجارية إلى إجراء عروض تقديمية أو عروض توضيحية للحلول التي ستمكن من تحديد واكتشاف المركبات المزعجة بشكل غير طبيعي ، في ظروف الرؤية المختلفة (ليلا ونهارا وضبابا) وفي أي طقس ، بهدف تنفيذ إجراءات الإنفاذ وتقليل مضايقات الضوضاء. من أجل دعم تعزيز حلول التحدي ، ستدعم وزارة حماية البيئة بمبلغ 150.000 شيكل ثلاثة مقترحات سيتم اختيارها للتوضيح في هذا التحدي - 50000 شيكل لكل عرض.

يجب أن تعالج الحلول التكنولوجية كلاً من اكتشاف الضوضاء التي تتجاوز مستوى الضوضاء المسموح به والتحديد الدقيق للمركبات المزعجة بين المركبات على الطريق. سيتم اختبار الحلول التي سيتم تقديمها من حيث الوظائف والابتكار والمرونة ، وسيتم اختيار ثلاثة مشاريع لعرضها في هذا المجال.

heightقد يهمك ايضا