اغلاق
اغلاق

ضبط 6 مركبات بعد ان قام سائقيها بتجاوزات خطرة

تحرير وازكام, تم النشر 2022/12/18 17:17

ضبط 6 مركبات بعد ان قام سائقيها بتجاوزات خطرة وبحسب البيان الصادر عن المتحدث باسم الشرطة فإن أفراد شرطة أريئيل وقسم المرور في الضفة الغربية يضبطون 6 مركبات بعد ان قام سائقيها بتجاوزات خطرة، التي شكلت خطرًا على حياة مستخدمي الطريق.

 

أثناء أنشطة مكثفة واستباقية لتطبيق القانون التي قام بها أفراد شرطة المرور في  لواء  يهودا والسامرة الأسبوع الفائت،  بهدف مكافحة السائقين الذين يقودون بصورة متهورة وخطرة على الطريق ومهدده لحياة المواطنين ومستخدمي الطريق.

 

تم تركيز النشاط الاسبوع الماضي على الطريقين 505 و 446، حيث استخدم افراد الشرطة أدوات علنية وسرية لضبط السائقين المخالفين للقانون. 

 

خلال النشاط، تم ضبط 6 سائقين تمت مشاهدتهم على يد افراد الشرطة وهم يقومون بتجاوزات خطرة أثناء عبورهم لخط فاصل متواصل، حيث ادوا الى انحراف المركبات القادمة في المسار المحاذي عن مسارها خلال تعريض وتهديد حياتهم وحياة مستخدمي الطريق لخطر فعلي. 

 

تم توقيف السائقين بصورة منظمة على بعد مسافة قصيرة. مع نهاية الفحص تم ضبط رخص السائقين ومصادرة مركباتهم لمدة 30 يوم. 

 

ينضم هذا النشاط الى النشاط المكثف خلال الأسابيع الأخيرة على طرقات الضفةالغربية، حيث تم إلغاء استخدام أكثر من 200 مركبة ارتكب سائقيها مخالفات مشابهة، خلالها قام افراد الشرطة بضبط رُخص القيادة للسائقين الى جانب مصادرة المركبات.

 

 

 

تجاوز المركبات في مكان لا يتطابق مع ضروف الطريق يشكل خطراً فعلياً وقد يسبب في فقدان السيطرة على المركبة وقد يكون عاملاً قاتلاً حين وقوع الحادث.

heightقد يهمك ايضا