اغلاق
اغلاق

تذكرة نهائي كأس العالم في السوق السوداء 6 آلاف دولار

تحرير وازكام, تم النشر 2022/12/18 13:18

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد، صوب المباراة النهائية لكأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ملعب لوسيل يتسع لنحو 90 ألف متفرج، والتقارير الصادرة عن الفيفا تشير إلى أن كافة تذاكر المباراة النهائية قد بيعت بالكامل قبل أن تحدد هوية المنتخبين المتأهلين للنهائي.

 

وفي مثل هذه الأوقات من البطولات الكبرى تنشط السوق السوداء لبيع التذاكر، حيث يقول المواطن عبدالرحمن أبو فخيدة من رام الله المتواجد في قطر لحضور المباراة النهائية: "إن أسعار تذاكر المباراة النهائية في السوق السوداء جنونية".


ونقل موقع "الاقتصادي" عن أبو فخيدة تأكيده أن سعر تذكرة النهائي في السوق السوداء يصل من ألف حتى ثالثة آلاف دولار ووصلت لنحو 6 آلاف دولار وفقا لمكان المقعد في المدرجات.

 

واوضح أن سعر التذكرة الرسمية للمباراة النهائية والمحددة من قبل الفيفا للدرجة الرابعة 750 ريال قطري نحو 200 دولار ويرتفع سعرها إلى 2200 ريال قطري في الفئة الثالثة وإلى 3650 ريال قطري "993 دولار" في الفئة الثانية و5850 ريال "1600 دولار" في الفئة الأولى وجميعها نفذت.

 

ومن ضمن العروض المتوفرة في الدوحة للمباراة النهائية في السوق السوداء حسب ما نقل أبو فخيدة، بطاقتان من الفئة 1 مقعدين بجانب بعضهما البعض السعر 12 ألف دولار.

 

ووفًقا للبيانات الرسمية التي أصدرتها حكومة دولة قطر مؤخًرا وتأكيدات اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022، فقد تم إنفاق ما يزيد على 220 مليار دولار على مشروعات البنية التحتية خلال 11 عاًما، وبالتحديد منذ فوز قطر باستضافة البطولة.

heightقد يهمك ايضا