اغلاق
اغلاق

نزاع "بسيط وثانويّ" بين شابّين قاصرين (16) عامًا أدى إلى جريمة طعن في الشمال- تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ قاصر وشقيقه الأكبر

محمد محاميد, تم النشر 2022/12/07 16:09

"الضّحيّة سيحتاج إلى علاج طبّيّ كلّ حياته" - نزاع "بسيط وثانويّ" بين شابّين قاصرين (16) عامًا أدى إلى جريمة طعن. تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ قاصر وشقيقه الأكبر، المشتبه في الإعتداء والتّسبّب في الإصابة الخطرة

 

تعود حيثيات القضية إلى قبل حوالي ثلاثة أسابيع إثر خلاف بين القاصرين.  بحسب الشبهات بدأ الخلاف بين الطرفين في المدرسة الثانوية واستمر لاحقًا في محادثات عن طريق التطبيق "واتساب" وفي حديث مع الضابطة عدي أوحنا، من مكتب التحقيق في مركز شرطة مسجاف اشارت: إن الصراع تطور "حول قضية بسيطة وثانوية"، وبعد الإعتداء على الضحية لاذا المشتبهان بالفرار من مكان الحادث. 

 

واضافت "أنّ احد المشتبه بهم طلب من الضحية الخروج من النادي الرياضي حيث كان يتدرب والتحدث معه وعندما لم يستجب، انتظره الشقيقان المشتبهان عند مخرج النادي وطعنوه بسكين ولاذا بالفرار لمدة ثلاثة اسابيع وبُذلت جهود كبيرة للقبض عليهما وإحالتهما للتحقيق.

 

تمّ نقل الضحية إلى المستشفى في حالة خطيرة واضطرّ الأطبّاء إلى إجراء عمليّة طارئة تمّ فيها قطع طحاله.

 

في غضون ذلك قامت الشرطة بضبط السيارة التي فر بها المشتبه بهم والتي تعود ملكيتها لوالدهم. 

 

وقالت الضابطة أوحانا "هذه حالة غير اعتيادية لصبي هرب من الشرطة بخدعة". "خطط المشتبهان إصابة الضحية وتشويهه وسيحتاج إلى علاج طبيّ لبقية حياته"

 

تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبهان مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّهما.

 

شرطة إسرائيل تناشد الأهل إلى توخّي اليقظة والمسؤوليّة تجاه تصرّفات أولادهم في تورّطهم في حوادث عنف قد تؤدّي إلى إصابات جسديّة خطيرة وحتّى خسائر في الأرواح والقاء القبض عليهم وبما في ذلك تقديمهم للعدالة.

heightقد يهمك ايضا