اغلاق
اغلاق

سليم بديع جريس رئيس لجنة مدققي حسابات الاجور : "ادعو جميع محاسبي الاجور

وازكام, تم النشر 2022/12/01 18:11

 العرب الانضمام للنقابة من اجل تعزيزها وتقويتها لمصلحتنا جميعًا"

عقد هذا الاسبوع في مدينة ايلات مؤتمر محاسبي الاجور التابع لنقابة المحاسبين في البلاد حيث شارك به المئات من محاسبي الاجور من المستقلين والعاملين في المؤسسات الحكومية والوزارات الحكومية ومن الشركات الخاصة العرب واليهود.

وافتتح المؤتمر بكلمة ترحيبية من قبل رئيس لجنة محاسبي الاجور في نقابة مدققي الحسابات، مدقق الحسابات والقيادي في النقابة، سليم بديع جريس، الى جانب رئيس النقابة حين شرايبير ومدقق الحسابات اوري موراد ومدقق الحسابات حاييم ستوك نائب رئيس اللجنة المهنية لامتحانات محاسبي الاجور والسيدة غيلا فاليك والمحامية مريم كبها رئيسة مديرية المساواة في فرص العمل والقاضي المتقاعد والرئيس السابق لمحكمة العمل القطرية يغئال بليطمان وكوبي بار نتان المسؤول عن الاجور في وزارة المالية وغيرهم من كبار المسؤولين والموظفين في الوزارات الحكومية المختلفة ومؤسسة التامين الوطني وسلطة الضرائب.

 وخلال المؤتمر قام سليم جريس بطرح العديد من القضايا التي تخص اللجنة المهنية التي تخص مدققي الحسابات والاجور في نقابة المحاسبين مؤكدًا ان هناك ضرورة بضم اليها اكبر عدد من الاعضاء خاصة العرب بهدف تعزيزها وتقويتها وبالتالي تعزيز المهنة.

كما اشار سليم جريس الى ضرورة وضع الاسس اللازمة والواضحة للمعاهد الاكاديمية التي تقوم بتدريس مجال محاسبة الاجور اضافة الى اهمية التأثير لدى متخذي القرارات بما يتعلق بتمثيل مدققي الحسابات في المنتديات والمؤسسات الرسمية الحكومية وغير الحكومية.

كما وناشد جميع محاسبي الاجور العرب بالانضمام الى النقابة ليتمكنوا من الحصول على الحتلنات والمعلومات المهنية بشكل مباشر ومن المصدر الاول وهي النقابة

heightقد يهمك ايضا