اغلاق
اغلاق

4 قتلى خلال اقل من 48 ساعة - إضراب شامل يعم الطيرة احتجاجا على جرائم القتل

خطاب نصار, تم النشر 2022/11/28 9:20

يعم الاضراب الشامل مدينة الطيرة اليوم احتجاجا على الجريمتين المزدوجتين اللتين وقعتا في غضون اقل من ثمان واربعين ساعة وأودت بحياة اربعة اشخاص بعد اطلاق النار عليهم وهم: مجد الشيخ يوسف من الطيبة وايمن ناصر من الطيرة يزن مصري وقريبه أيمن سمارة، ويشمل الاضراب جهاز التعليم أيضا.


واتخذت بلدية المدينة القرار في ختام اجتماع طارئ عقدته امس. وتقرر كذلك تشكيل لجنة صلح محلية تضم شخصيات من الطيرة وخارجها من اجل حل النزاع العائلي الدموي الذي يعصف بالمدينة.

وقال رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي: "إن ما يحدث في مدينته من اعمال عنف هو ترسبات لأحداث سابقة وان الجريمتين الاخيرتين جاءتا بعد فترة هدوء يبدو انها كاذبة". واضاف في حديث مع جولة الصباح الاخبارية ان البلدية لم تدخر جهدا من اجل احلال السلام وضمان السلم الاهلي بين السكان طوال الوقت، مشيرا الى انه يعمل مع مختلف الجهات المعنية ولجنة الاصلاح لإنهاء الخلافات وتحقيق المصالحة بين كل الاطراف في المدينة، واعرب عن امله في ان تتكلل جهوده بالنجاح. ويستذكر مراسلنا ان وسام جبر ان الطيرة شهدت جريمة قتل مزدوجة يوم الخميس الماضي وأمس، ويعتقد ان الاخيرة جاءت انتقاما للأولى.

heightقد يهمك ايضا