اغلاق
اغلاق

ما قصّة القبعة التي وضعتها سوزان مزّاوي وهل عادت بها الحقبة الزمنية؟

وازكام, تم النشر 2022/11/24 16:41

"إنّها عمليًا قُبّعة بستايل ملوكي كيف لا ونحن نحتفل بإطلاق العطر الملوكي الرّائد، والمُحبّب للأميرة البريطانية الراحلة ديانا، PENHALIGON’S القادم من القصور الملكية البريطانية" هذا ما أكدته لنا سوزان مزّاوي، الوجه الإعلامي للديوتي فري جيمس ريتشاردسون، في ردّها على سؤالٍ لـWAZCAM حول القبعة التي ظهرت بها مؤخرًا على شبكات التواصل الإجتماعي خلال مشاركتها في حفل الإطلاق.  

وأضافت مزّاوي: "ديوتي فري جيمس ريتشاردسون نصبوا زاوية  الأكثر لمعانًا في الحانوت والتي فيها خصائص عالم العجائب حيث تجدون العطر الفخم والرائع، "PENHALIGON’S"، الذي يأتيكم بعبير السّحر البريطاني القائم منذ العام 1870، إذ أطلق العطر في حينه من قبل الحلّاق البريطاني ويليام بينهالجون والذي افتتح صالون شعر للرجال في ذلك الحين، وبعدها تحوّل إلى بوتيك لأفخر العطور حتى بات مرادفًا للفخامة بين الطبقة الأرستقراطية من النساء والرجال في عاصمة المملكة البريطانية".

وعن تجربتها مع العطر الذي تجدونه في الديوتي فري خلال سفرتكم القريبة، قالت مزّاوي: " PENHALIGON’Sهو عطر يناسب هؤلاء الأشخاص الذين يشعرون في أعماقهم بأنهم لربما كانوا من المفروض أن يولدوا في حقبة زمنية مختلفة كفترة الملوك الذين بحوزتهم مفتاح غرفة باب العجائب. وها هو المفتاح داخل زجاجة عطر".

heightقد يهمك ايضا