اغلاق
اغلاق

يوم الزيتون والزيت في إعداديّة عيلوط يرسم البسمة في القرية.

محمد محاميد, تم النشر 2022/11/17 17:22

 

رسمت إعداديّة عيلوط بطلّابها وكادرها الإداريّ والتدريسيّ البسمة والفرح في صدور ووجوه مئات المشاركين والمشاركات من القرية خلال احتفاليّة يوم الزيت والزيتون التي توزّعت في محطّات عدّة شملت فعّاليّات ونشاطات تربويّة وتعليميّة وترفيهيّة متنوّعة تهدف إلى تذويت قيمة الاحترام والانتماء والعمل الجماعيّ والحفاظ على البيئة ومحبّة الأرض والإنسان.

تركت الاحتفاليّة أطيب الأثر في نفوس الطلّاب والمعلّمين والزّائرين من المسنّات في القرية ومن طلّابٍ وطالباتٍ من مدارس أخرى في القرية إضافةً إلى عشرات الطالبات الجامعيّات، وقد شاركوا في تنظيم وتنفيذ وتفعيل الفعّاليّات مع مصاحبة موسيقا تراثيّة وحكايا شعبيّة من تراث الأرض والأجداد.

قدّمت المدرسة وجبات تراثيّة وحلويّات والبنّ العربيّ الأصيل للضيوف من خارج المدرسة، والذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بعد مشاركتهم في الاحتفاليّة.

أشاد مدير المدرسة الأستاذ المربّي توفيق سليمان (أبو سليم) بالعمل التنظيميّ والتنفيذيّ في الاحتفاليّة وشكر المشاركات والمشاركين كافّةً، وبشّر الحاضرين بسلسلةٍ قادمةٍ من الفعاليّات التربويّة واللامنهجيَة الإثرائيّة والهادفة في المدرسة مستقبلًا.

heightقد يهمك ايضا