اغلاق
اغلاق

بلدية الناصرة تقيم المعرض التشغيلي لذوي التحديات

تحرير وازكام, تم النشر 2022/11/17 12:37

أفتتح أمس القائم بأعمال رئيس البلدية السيد محمد عوايسي نيابة عن السيد علي سلاّم رئيس البلدية وبحضور مدير عام البلدية ومساعدي الرئيس ومدراء الدوائر والأقسام المعرض التشغيلي لذوي التحديات الذي بادرت اليه بلدية الناصرة بالتعاون مع المركز لتطوير المبادرات التشغيلية "מטי" ماطي وكذلك بالتعاون مع "فرص عمل متساوية" תעסוקה שווה وذلك يوم أمس 16/11/2022 في قاعة البلدية الكبرى.

وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع القوانين في السلطات المحلية والبلديات وأماكن العمل عامة والتي تقتضي تشغيل 5% من القوى البشرية في أي مكان عمل من ذوي التحديات.

وكان لقسم القوى البشرية في بلدية الناصرة الدور الكبير في تهيئة الظروف لمثل هذه الفعالية الهامة والضرورية وبالتنسيق الكامل مع المكلفة بمتابعة هذا الملف في البلدية رانية مصالحة وبعمل مشترك مع ممثل ماطي السيد احمد زعبي وممثلة תעסוקה שווה فرقان شلبي.

وقد توافد الى المعرض جمهور غفير من ذوي التحديات جاوز المئة شخص وكذلك حضر عدد كبير من المشغلين الذين جاءوا لكي يتعاونوا في هذا المجال وهو منح ذوي المحدودية فرصة عمل انطلاقاً من مبدأ المساواة للجميع كما ينص عليه قانون التشغيل.

وإذ تشكر بلدية الناصرة كل أصحاب الشركات والمؤسسات والمستشفيات في المدينة على التعاون البناء لما فيه مصلحة هذه الشريحة من المواطنين فأنها ستقوم كذلك مستقبلا بمتابعة هذا الملف الهام وإعطاء الفرص المناسبة لذوي المحدودية.

يذكر أن السيد أمجد زعبي مثّل مكتب العمل في الناصرة وشارك في المعرض وعمل على إنجاح فكرة المعرض التشغيلي.

وعليه ستبقى بلدية الناصرة وكما صرح رئيس البلدية ماضية في رعاية ومتابعة ذوي المحدودية خاصة ان هناك عدد لا بأس به يعمل ضمن دوائر وأقسام البلدية وهذا العدد في ازدياد دائم بروح القانون ومضمونه وباهتمام خاص من رئيس البلدية السيد علي سلاّم.

heightقد يهمك ايضا