اغلاق
اغلاق

ام ل 6 اطفال من كفرقرع ترزق بثلاثية بنات في مستشفى هيليل يافيه في الخضيرة

خطاب نصار, تم النشر 2022/11/16 10:09

  ايمان (30)  أبوفنه من كفرقرع  ام لستة أطفال أصغرهم يبلغ من العمر 3 أشهر فقط - اكتشفت أنها في مرحلة متقدمة من الحمل. بعد أيام قليلة ، عندما شعرت بالضعف والغثيان ، ذهبت إيمان إلى الطبيب الذي أخبرها أنها حامل. طوال فترة الحمل ، تمت مراقبة إيمان لحالات الحمل عالية الخطورة من قبل البروفيسور رينات جباي بن زيف ، مدير قسم طب الأم والجنين في مركز هيلل يافيه الطبي في الخضيرة .

 

منذ حوالي شهر ونصف ، عندما كان عمرها 30 + 5 أسابيع ، شعرت إيمان بانقباضات قوية ووصلت إلى غرفة الطوارئ الخاصة بالولادة في "هيلل يافيه" عندما كانت بالفعل في طور الولادة. تم نقلها على الفور إلى عملية قيصرية طارئة وأنجبت 3 بنات . بسبب الولادة المبكرة ، تم نقل الأطفال الخدج إلى المستشفى لمدة 45 يومًا تقريبًا. اليوم ، في وقت مناسب ، تم إطلاق سراحهم الى المنزل.

قبل إطلاق سراحهم بقليل ، شكر الوالدان (سامر وايمان ابو فنه) فريق العمل المتفاني الذي رافقهم لمدة شهر ونصف - اعتنى بهم ودعموا وساعدوا طوال فترة بقائهم في المشفى . ذكر الوالدان أيضًا بحماس أن الأطفال الستة في المنزل يتوقعون بالفعل وصول الفتيات الثلاث. "حتى الآن ، لم يتمكنوا من رؤيتهم إلا بالصور. إنهم ينتظرون حقًا إطلاق سراحنا في المنزل حتى يتمكنوا من مقابلتهم وجهًا لوجه".

 

 

heightقد يهمك ايضا