اغلاق
اغلاق

للنساء فقط: مستعدّة لمفاجأة جديدة كل يوم؟

تحرير وازكام, تم النشر 2022/11/15 14:07

مفاجأة مع هدية خاصّة كل يوم على مدار 24 يومًا! انه بلا شك الدلال المفضّل لدى كلّ امرأة، خاصّة إن كانت هذه الهدية من بيت لوكسيتان، ماركة العناية والتجميل المعروفة بفضل منتجاتها الفاخرة التي يتمّ إنتاجها من مصادر طبيعية، منتجات كهذه تمنح الانتعاش والعناية لجسمك، والهدوء والاسترخاء لروحك الشابة. 

حبّ الذات والعناية؟ هنا يأتي دور رزنامة لوكسيتان السنوية الجديدة. عندما سمعنا أن لوكسيتان تعرض الرزنامة هذه المرة في الفروع، توجّب علينا أن نفحص بأنفسنا، ما الذي يميّز هذه الرزنامة لهذا الحدّ؟ بكلمتين؟ 24 كنزًا! ماذا نقصد؟ حسنًا، الرزنامة مصنوعة من 100% كرتون (يمكن إعادة تدويره) وتحتوي في داخلها على 24 منتجًا خاصًا للعناية بالجسم والشعر والوجه، ابتداء من صابون للوجه وحتى زيوت للجسم وكريمات للشعر والمزيد!  

 

مع كل رزنامة وفي كل عام، تهتم لوكسيتان بحريّة الاختيار لدى النساء وتمنحها الفرصة لتفاجئ نفسها وتحبّ ذاتها كل يوم من جديد من خلال أحد المنتجات المخبّأة في الرزنامة. ففي نهاية المطاف، حبّك لذاتك هو الأساس الحقيقي للإشراقة والرّاحة وثقة كل امرأة بنفسها. توافقين الرأي، أليس كذلك؟ 

ومن منّا لا تحبّ أن تشعر بالسعادة والفرح وتترقّب شيئًا جديدًا كل يوم؟ الرزنامة التي صدرت في العام الأخير جعلتنا نرغب بالحصول عليها هذا العام وكل عام أيضًا، فنحن نعرف كم تسعى شركة لوكسيتان لتقديم كل جديد وتجعلها ننتظرها بفارغ الصبر لغاية الحصول على الرزنامة القادمة، وحتى ذلك الحين نستمتع بمشاركة الرزنامة الحالية مع صديقاتنا، ونهديها لشخص عزيز أو نمنحها لأنفسنا لنقع بغرامها مجدّدًا! إذا كنت متردّدة، فنحن ندعوكِ لتجرّبي بنفسك، ونحن على يقين بأن الأيام الـ24 القادمة ستكون ممتعة، سعيدة ولا تنسى. الرزنامة متوفرة في حوانيت لوكسيتان والموقع الالكتروني. 

 

heightقد يهمك ايضا