اغلاق
اغلاق

شركة الكهرباء تعلن عن حملة سداد ديون بدون فوائد ورسوم وبتقسيط مناسب ومريح

خطاب نصار, تم النشر 2022/11/15 10:12

أعلنت شركة الكهرباء عن حملة تخفيض الفوائد والرسوم ، والغرض منها تشجيع العملاء من الأفراد والشركات على سداد جميع ديونهم الحالية مقابل استخدام الكهرباء منذ بداية عام 2020. وفي الوقت نفسه ، أعلنت الشركة عن عدد قليل قبل أسابيع ، سيتخذ العملاء الذين لم يسددوا ديونهم إجراءات إنفاذ ضدهم.

 

في إطار تحركات شركة الكهرباء لصالح عملاء الشركة ومن أجل تقليص نطاق الديون النشطة ، تعلن الشركة عن العملية لتشجيع عملائها على سداد جميع ديونهم الحالية من عام 2020 حتى اليوم لاستخدامها كهرباء.

 

خلال فترة العرض ، سيتمكن أي عميل تراكمت عليه ديون اعتبارًا من شهر واحد من العام 2020 من تسوية ديونه دون فوائد ورسوم إضافية وفي جدول سداد مناسب.

عملية الإعفاء من الفوائد والعمولات مخصصة للعملاء الذين تراكمت عليهم ديونهم للحسابات الصادرة خلال عام 2020 والذين سيقومون بتسوية ديونهم بحلول نهاية نوفمبر. العملاء المدينون الذين يدفعون ما يصل إلى 3 مدفوعات سيحصلون على إعفاء كامل من دفع الفائدة والعمولة على الدين بالكامل ، العملاء الذين يدفعون ما بين 4 و 5 مدفوعات سيتم تحصيل 30٪ من مبلغ الفائدة والعمولة. من المهم ملاحظة أن هذا العرض الترويجي سينتهي في 30.11.22.

 

يمكن توزيع الدين على موقع الشركة الإلكتروني وعبر قنوات الخدمة الإضافية.

 

في الوقت نفسه ، وفي ظل كثرة الديون المتراكمة بسبب عدم سداد استهلاك الكهرباء ، بدأت الشركة في اتخاذ إجراءات إنفاذ ضد العملاء المدينين. تشمل عملية الإنفاذ بشكل أساسي العملاء التجاريين والعملاء الذين يرفضون الدفع ، وعلى أي حال العملاء الذين لا ينتمون إلى السكان المحرومين ، الذين تقدم لهم الشركة سلة من الحلول.

heightقد يهمك ايضا