اغلاق
اغلاق

تعزيز العلاقات البيئية مع الصينيين : وزير حماية البيئة يجتمع مع مبعوث المناخ ونائب وزير البيئة الصيني في قمة المناخ بشرم الشيخ

خطاب نصار, تم النشر 2022/11/10 9:20

 

في إطار قمة المناخ في شرم الشيخ ، اجتمعت وزيرة حماية البيئة ، تمار زاندبرغ ، امس (الأربعاء) مع مبعوث المناخ الصيني XIE Zhenhua ونائب وزير البيئة الصيني ZHAO Yingmin ، بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين وتعزيز التعاون وتبادل المعرفة في مجالات البيئة والتعامل مع أزمة المناخ.

 

من بين أمور أخرى ، الإجراءات التي بدأتها الصين للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتعزيز التقييمات ، والمفاوضات داخل مؤتمر المناخ الحالي ، والحاجة إلى تعاون دولي شامل ، والتركيز ليس فقط على الالتزامات والإعلانات ولكن بشكل أساسي على تنفيذها تمت مناقشتها في الاجتماع.

وزيرة حماية البيئة ، تامار زاندبرغ: "لقد سررت لسماع أن الصين تدعو إلى التنفيذ الكامل لالتزامات جلاسكو ، وإلى التعجيل والفعالية بتقييمات تغير المناخ بالإضافة إلى الحد من الانبعاثات. المبعوث الصيني للمناخ و وأكد نائب الوزير الصيني أن تكنولوجيا المناخ الإسرائيلي والابتكار مهمان للصين ، وأن التعاون بين إسرائيل والصين في إيجاد حلول للتعامل مع أزمة المناخ يمكن أن يغير قواعد اللعبة ".

 

heightقد يهمك ايضا