اغلاق
اغلاق

بدخل شهري 150 مليون شيكل - تتويج يركا بلقب ملكة التجارة في الشمال

خطاب نصار, تم النشر 2022/11/10 8:51

تُوجت يركا بلقب "ملكة التجارة" في الشمال ، ووصيفتها مدينة شفاعمرو . تمتلك المدينة أكثر من 115000 متر مربع من مساحات التجارة  ، بدخل حوالي 150 مليون شيكل شهريًا وتفوز في المنافسة ضد المدن المحيطة بها ، بما في ذلك نهاريا وعكا وكرميئيل والكريوت.

 

تستورد المتاجر مثل My Baby و Merkaza القوة الشرائية من مسافات بعيدة ، وبالتعاون مع مراكز Big Fashion Outlet و SEVEN Yerka Outlet وغيرها ، فإنها تخلق موقعها التنافسي. في الواقع ، يُنظر إلى يركا على أنها مكان به "كل شيء" - فهو يقدم تجربة تسوق خاصة وأسعارًا رخيصة ، ويفتح أبوابه في أيام السبت - عندما يتم إغلاق كل شيء في المدن اليهودية.

في الوقت نفسه ، في الطرف الغربي من شفاعمرو ، تم تطوير شارع تجاري ويتطور مع المتاجر المحلية ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية . من المتوقع أن ينجح هذا الشارع بشكل عام ، ويوم السبت بشكل خاص ، وأن يأخذ قوة شرائية إضافية من مدن كريات حول حيفا.

 

كيف تمكنت هاتان المدينتان من جذب العملاء والقوة الشرائية من جميع أنحاء البلاد ، والتغلب على المدن اليهودية المحيطة في المنافسة؟ هل يحدث هذا فقط في ضوء حقيقة أن التداول مفتوح يوم السبت ، في بيئة تكون فيها معظم المراكز التجارية مغلقة أو هناك عوامل ربح أخرى أيضًا؟

heightقد يهمك ايضا