اغلاق
اغلاق

ثورة في مطار اللد - هذا هو الخط الجديد المرموق الذي سيعمل ابتداء من شهر كانون الاول

خطاب نصار, تم النشر 2022/11/07 10:31

فازت شركة Maman Aviation من مجموعة Maman العامة بمناقصة تمثيل شركة الخطوط الجوية الكورية ، أكبر شركة طيران في كوريا الجنوبية ، وستقوم بإدارة نظام الخدمة والمبيعات لها أمام وكلاء السفر وتجار السفر بالجملة والركاب الإسرائيليين.

 

من المتوقع أن يبدأ النشاط المتجدد للخطوط الجوية الكورية في إسرائيل في 26 ديسمبر 2022 بعد انقطاع دام أكثر من عامين بسبب وباء كورونا. سيتم تشغيل الرحلة باستخدام طائرة إيرباص 300 ذات الجسم العريض (والتي ستحل محل طائرة بوينج 777-200ER) وستشمل الدرجة السياحية والدرجة الممتازة والدرجة الأولى ، والتي فازت بجوائز ، وتعتبر واحدة من أفضل الطائرات في العالم. تشمل الخدمة على رحلات الخطوط الجوية الكورية نظامًا ترفيهيًا مع شاشات عرض وأكثر من 300 ساعة من الترفيه واتصال بالإنترنت اللاسلكي ووجبات كاملة.

تعتزم الشركة تشغيل الخط على شكل 3 رحلات أسبوعية مباشرة. غادرت الرحلات من تل أبيب أيام الاثنين والأربعاء والجمعة في الساعة 22:00 وستهبط بعد 11 ساعة في مطار إنتشون ، الذي يبعد حوالي 50 دقيقة من وسط مدينة سيول. سيتمكن المسافرون أيضًا من الاستفادة من شراكة الشركة في شركة طيران SKYTEAM تحالف والوصول إلى العشرات من الوجهات القادمة في جميع أنحاء الشرق الأقصى ، بما في ذلك اليابان وهونج كونج والصين.

heightقد يهمك ايضا