اغلاق
اغلاق

جمعية الموكب تُعلن عن برامج عيد الميلاد 2022

محمد محاميد, تم النشر 2022/11/05 21:45

نظّمت جمعيّة الموكب لعيد الميلاد، احتفالّا في مركز القديس أنطون في الناصرة، أعلنت فيه عن برنامج إحتفالات الجمعيّة لميلاد 2022. 

شارك في الاحتفال الذي تولّت عرافته عضو الجمعيّة السّيدة علا نجار، سيادة المطران يوسف متّى، كهنة الرعايا الأجلّاء الراهبات الفاضلات، معلّمي السرايا الكشفيّة، رؤساء النوادي والمؤسسات المشاركة في البرامج ورئيس وأعضاء جمعيّة الموكب لعيد الميلاد. كذلك شاركت في الاحتفال الفنّانة الشّابة رواء عرّام التي أتحفت الحضور بتراتيل ميلاديّة. 

 

سيادة المطران يوسف متّى وقدس الأب إبراهيم صبّاغ، ممثّل الآباء الفرنسيسكان قدّما التهاني للحضور وأثنوا على عمل جمعيّة الموكب ودورها الهام في رفع اسم مدينة البشارة النّاصرة .

 

رئيس الجمعيّة السّيد توفيق لحّام شكر الحضور وتحدّث عن الدور الإقتصادي والاجتماعي الكبير الذي تقدّمه هذه الاحتفالات للمدينة بكافة أطيافها وحاراتها وأكّد على التزام الجمعيّة الاستمرار بتطوير احتفالات الميلاد بالنّاصرة والتي بفضل عمل الجمعيّة أصبحت مركزًا لاحتفالات الميلاد في البلاد. 

 

نبيل توتري، رئيس الهيئة الاداريّة للجمعيّة، قدم للحضور شرحًا عن عمل الجمعيّة والتي تضم ٣٥ متطوع من الرجال والسّيدات، تعمل أشهر طويلة لتقديم أفضل البرامج والفعاليات الميلاديّة إيمانا منها باهمية الناصرة كمدينة مقدسة عالمية. 

  

وبحسب الإعلان تبدأ الاحتفالات هذه السنة بإضاءة الشجرة يوم الأربعاء ٣٠/١١/٢٠٢٢ ، وهي الأمسية الأولى من السوق الميلادي، "أمسيات طفل المغارة",  التي تستمر حتى ١١/١٢/٢٠٢٢. وتتميّز الأمسيات هذه السنة ببرامج غنيّة ومتنوّعة تناسب جميع الأعمار والفئات. كما وتخصّص الجمعيّة، وبحسب التقليد الذي بدأته العام الماضي، أمسية خاصة احتفاءً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة في ٣/١٢ وستخصص أكشاك مجانيّة للمؤسّسات التي تعنى بأصحاب الاحتياجات الخاصة.

 

كذلك أعلنت الجمعيّة عن إنتاج عرض فنّي ميلادي جديد  Snow Globe، وهو عرض مسرحي غنائي راقص، بمستوى عالمي، وذلك استمرارا للنجاح الملفت الذي حقّقه عرض "كسّارة الجوز" في السنوات الأخيرة. 

أما مسيرة الميلاد فستكون هذه السنة يوم السبت  ٢٤/١٢/٢٠٢٢ وستتميّز بمشاركة لعدد كبير جدا من المؤسّسات والمدارس، بالإضافة للفرق الكشفيّة. 

جمعيّة الموكب تتمنى للجميع موسم سعيد وأعياد مجيدة.

heightقد يهمك ايضا