اغلاق
اغلاق

اسره الشبيبة العامله والمتعلمه فرع عين ماهل تشارك بموسم قطف الزيتون

محمد محاميد, تم النشر 2022/10/30 20:47

قامت اسره الشبيبة عامله  والمتعلمه فرع عين ماهل في لواء حيفا بلفته طيبه حيث شارك المرشدين والطاقم الاهالي بفرحتهم بموسم الزيتون  حيث قاموا المرشدين بتوزيع بطاقات مباركه وسوره من القران عن الزيتون ووزعوا الحلوى الماء التمر والمرطبات.

حيث لمسنا لدى الاهالي واطفالهم الفرحه وشكروا الشبيبه العامله والمتعلمه على هذه الفكره الرائعه.

وفي حديث مع مركز الارشاد باللواء الاستاذ يوسف ابوليل حدثنا قائلا :-ان مثل هذه الفعاليات توعي اولا المرشدين على اهميه حب الارض والاهتمام بموسم الزيتون وثانيا تدخل الفرحه للاهالي والاطفال ونحن دائما بالميدان بكل المناسبات.

وفي حديث مع مركزه الفرع غزل ابوليل حدثتنا انه اسمحوا لي ان اشكر اصحاب المصالح لتبرعهم لدعم انجاح هذا المشروع وهذا شرف كبير ان نكون مع المواطنين بموسم الزيتون.

وفي حديث مع مركز العلاقات العامه عادل علوان حدثنا:-

للسنه الرابعه على التوالي نحن ٢صء١ف١  وفي حديث مع مركز اللواء الاستاذ شادي زعبي حدثنا قائلا :-انني افتخر بفرع عين ماهل على فعالياته المميزه والرائعه كيف لا ونحن بموسم الخير بوركت الايادي استمروا ونحن دعم وسند لكم وشكر خاص لكل عين ماهل على دعمهم لفعاليات ونشاطات الفرع وكل عام وانتم بخير ?نقيم هذا المشروع ونحن سعداء جدا عندما نرى البسمه على وجوه الاهالي والاطفال ونحن بصدد التخطيط لمشاريع كبيره بالفتره

 

heightقد يهمك ايضا