اغلاق
اغلاق

وزارة الاقتصاد والصناعة وسلطة المياه تستضيف وفدا أمريكيا من أجل تعزيز التعاون في مجال المياه

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/30 11:54

على خلفية آثار أزمة المناخ وموجات الحرارة الشديدة وجفاف مصادر مياه الشرب - أصبحت المعرفة والخبرة الإسرائيلية في التعامل مع نقص المياه أكثر أهمية من أي وقت مضى. في ضوء ذلك ، وصل وفد أمريكي إلى إسرائيل بهدف التعلم من دولة إسرائيل في مجال استصلاح المياه.

 

وصل الوفد إلى إسرائيل بمبادرة من وزارة حماية البيئة ووزارة الاقتصاد والصناعة ، من خلال التمثيل الاقتصادي في واشنطن ، وبالتعاون مع سلطة المياه ، ووزارة الزراعة ، ووزارة الصحة ، والمعهد البركاني. ، ومعهد التصدير الإسرائيلي ومجتمع ابتكارات المياه WaterEdge.IL.

وحضر الاجتماع الافتتاحي للوفد المدير العام لوزارة حماية البيئة غاليت كوهين ، ومدير سلطة المياه يحزكيل ليبشيتز ، ومدير إدارة التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد والصناعة أوهاد كوهين وغيرهم من المهنيين.

 

تم دعم المهمة ببيان صادر عن البيت الأبيض ، والغرض منها هو تعزيز استدامة وأمن ومرونة أنظمة وموارد المياه الأمريكية من خلال تبادل المعرفة والأساليب والتقنيات. تهدف زيارة الوفد أيضًا إلى تعزيز التعاون المباشر على المستوى العملي بين إسرائيل والولايات المتحدة ، على المستويين الفيدرالي ومستوى الولايات ، حول قضايا سياسة المياه ، والبحث العلمي ، والأساليب والتقنيات ، وتنفيذ العملية.

heightقد يهمك ايضا