اغلاق
اغلاق

"زيارة بلديّة الناصرة للقفزة عَمال"

محمد محاميد, تم النشر 2022/10/28 14:58

"زيارة بلديّة الناصرة للقفزة عَمال"

قام السيّد محمّد عوايسي، القائم بأعمال رئيس بلديّة الناصرة، والسيّد خالد بُطُّو، مدير دائرة الثقافة، الرياضة والشباب والسيّدة هديل سعيفان، موجّهة مجلس الطلاب البلدي الموحد في دائرة الثقافة، الرياضة والشباب بزيارة لمدرسة القفزة - عَمال الناصرة حيث اطّلعوا على سير العملية التربوية والتعليمية فيها.

مدير المدرسة، الأستاذ عصام الشيخ سليمان وطاقم إدارتها كانوا باستقبالهم حيث اطلعوهم على انجازات المدرسة وجميع برامجها وتخطيطاتها لهذا العام الدراسي.

السيّدان عوايسي وبُطُّو أَكّدا على أَهمّيّة دور المدرسة التي تُعتبر عنوانًا لشريحة هامّة من أَبناء وبنات المدينة والقرى المجاورة والتي تقدّم الكثير من أجل التعليم المهني المتطوّر والمواكب للعصر. 

من خلال الحديث أَكّد المسؤولون عوايسي وبُطُّو وسعيفان على تقدير ودعم رئيس بلدية الناصرة، السيّد علي سلّام وجميع المسؤولين فيها للمدرسة ومديرها وإدارتها وطاقم المعلمين والعاملين فيها الذين أثبتوا للجميع أَنّهم يقودون المدرسة ويعملون من أجل طلّابها وطالباتها بْكُلّ مهنيّة وإخلاص. 

هذا وقد دار الحديث حول التخطيط لتطوير المدرسة ومساندة البلدية في عملية تقدّمها. 

خلال الزيارة تابع المسؤولون عوايسي وبُطُّو وسعيفان سير عملية انتخاب رئيس مجلس الطلاب ونائبه وسكرتيرته وقد أَبدوا إعجابهم بسير هذا اليوم المتميّز حيث شاهدوا تفاعل جميع الطلاب بنظام وترتيب وبمراقبة من إدارة المدرسة وطاقم المربّين والمعلمين والعاملين فيها. 

في نهاية الجلسة الذي وُضعت فيها خطّة للتعاون صرّح السيّد محمد عوايسي بأَنّ العمل القادم سيكون من أَجل تطوير مبنى المدرسة ليكون أكثر اتّساعًا وبفروع أكثر نظرًا لزيادة عدد طالبي الانتساب لها، كما عرض السيّد خالد بطّو برنامجًا يتمّ من خلاله تنظيم البرامج الثقافية والرياضية للمدرسة برعاية دائرة الثقافة، الرياضة والشباب. 

مدير المدرسة، السيّد عصام الشيخ سليمان شكر السيّد محمد عوايسي وخالد بُطُّو والسيدة هديل سعيفان وقدّر زيارتهم ودور البلدية الراعي والمساند للمدرسة في مسيرتها وتقدّمها وتطوّرها.

heightقد يهمك ايضا