اغلاق
اغلاق

نتنياهو يقدم طلبا للانتقال للسكن الدائم في بيته على شارع غزة بالقدس

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/26 11:29

طلبت عائلة نتنياهو جعل منزلهم الواقع في شارع غزة في القدس مسكنهم الدائم. في الأيام الأخيرة ، دارت مناقشات في بلدية القدس بشأن طلب عائلة نتنياهو نقل سكنهم من قيسارية إلى أحد المنزلين المملوكين للعائلة في حي رحافيا بالقدس ، على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من مجمع سكن رئيس الوزراء في بلفور.

 

 

يشير مسؤول كبير في البلدية إلى أن المباحثات تجري بمشاركة مسؤولي الشاباك الذين سيُطلب منهم تأمين المنزل. وتجدر الإشارة إلى أن المنزل في القدس قد تم استخدامه بالفعل بشكل متكرر من قبل عائلة نتنياهو في العام الماضي منذ أن أُجبرت العائلة على مغادرة البيت ، لكن التغيير الذي تطالب به الأسرة يتعلق بالأمن الدائم وربما حتى تجديد جزء من المبنى.

 




تمتلك عائلة نتنياهو منزلين في القدس ، أحدهما في شارع هافوريز في حي كاتمون ، والآخر منزل واسع مساحته حوالي 240 متر في حي رحافيا ، هذا بالإضافة إلى المنزل في قيسارية الذي كان استخدمتها الأسرة في العام الماضي. وبحسب مصدر كان حاضرا في المحادثات ، فإن جزءا لا يتجزأ من طلب عائلة نتنياهو على وجه التحديد في هذا الوقت يتعلق بتحويل المنزل إلى مقر إقامة رسمي إذا نجح نتنياهو في العودة إلى السلطة في الانتخابات المقبلة ، منذ بيت أجيون ، الإقامة الرسمية في بلفور ، لا تزال تخضع لأعمال تجديد من المتوقع أن تستغرق شهورًا أو حتى عامًا.

 

 

المعنى المحتمل في المستقبل هو أيضًا تجديدات متعلقة بمنزل العائلة في شارع غزة كما تم إجراؤها في منزل عائلة بينيت في رعنانا.

heightقد يهمك ايضا