اغلاق
اغلاق

المحامي محمد نعامنة بعد تقديم دعوى بوقف الانتقال الى مباني الحكومة: الازمة ستسبب معاناة يومية لأهلنا في الناصرة ونوف هجليل

وازكام, تم النشر 2022/10/24 13:52

قامت نقابة المحامين في لواء الشمال بتقديم دعوى قضائية ضد وزير المالية ولجنة التنظيم في نوف هچليل، للمطالبة بوقف فوري لعملية الانتقال للمباني الحكومية، لحين الانتهاء من تنظيم الشوارع والمواصلات الملائمة وايجاد مواقف سيارات كافية في المنطقة.

وكان رئيس النقابة المحامي محمد نعامنة قد توجه الى الوزراء المختصين لوقف عملية الانتقال وايجاد حلول ملائمة قبل الانتقال وحذر من عواقب استمرار عملية الانتقال في الوضع الحالي.

وقال المحامي نعامنه: نقوم باتخاذ جميع الاجراءات لمنع عملية الانتقال في الوضع الحالي، وسنستمر بمتابعة الموضوع لأن الأزمة ستكون خانقة وستسبب معاناة يومية في كلا البلدين، في نوف هجليل والناصرة سيصعب تحملها. 

وقال نعامنة، ان ازمة السير المتوقعة في الطريق المؤدية الى المجمع الحكومي سوف تسبب اغلاق المخرج من اتجاه الناصرة، وتفاقم ازمة السير في هذا المفرق الذي يعاني من ازدحامات مرورية، ناهيك عن صعوبة الوصول الى المحاكم والمكاتب وعدم وجود مواصلات ملائمة واماكن وقوف كافية، اذ ان عدد المواقف المتاحة لا يتلائم بتاتاً مع الاعداد المتوقعة من الموظفين والمراجعين. 

وعلم موقع وتطبيق وازكام انه تم اجراء دراسة مهنية، توضح اشتداد ازمة السير في هذا المقطع بشكل كبير، ما سيسبب معاناة يومية لن يستطيع أهلنا في الناصرة تحملها.

واثير الاسبوع الماضي قضية ضم قطعة ارض تتبع لنفوذ بلدية الناصرة لبلدية نوف هجليل، من اجل اقامة موقف سيارات، بالقرب من مبنى نقابة المحامين في المنطقة.

heightقد يهمك ايضا