اغلاق
اغلاق

تقديم لائحة اتّهام بحقّ لصوص سرقة سيّارات من سكّان الجليل

محمد محاميد, تم النشر 2022/10/23 21:58

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

تقديم لائحة اتّهام مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّ لصوص سرقة سيّارات من سكّان الجليل

 

رصد أفراد شرطة الشّمال في ساعات مساء يوم 05/10/2022 سيّارة من نوع سوبارو كانت قد سُرقت قبل عدّة ساعات من قرية كابول. فور رصد السّيّارة قامت قوات الشّرطة بنشاط لتوقيف وإلقاء القبض على المشتبهين الذين لاذوا بالفرار من الشرطة واصطدموا في سيّارات أثناء هروبهم.

 

بعد مطاردة استمرت عدّة دقائق، وصلت السيارة المشتبه بهما إلى طريق مسدود، تمّ إغلاقه بسبب الازدحام المروريّ، واصطدمت بسيارة متوقفة وبجدار، وهرب اثنان من المشتبه بهما من السيارة. في نهاية مطاردة على الأقدام وبنشاط صارم تمكنت الشّرطة من القبض على المشتبه بهما اللذين كانا في السّيّارة.

 

أثناء تفتيش سيّارة المشتبه بهم، تمّ رصد أدلّة تربط المشتبه بهم بحادث اقتحام سيارة آخر. بالإضافة إلى ذلك، اتضح أن سائق السيارة كان يقودها دون إصدار رخصة قيادة على الإطلاق.

 

في غضون ذلك، في تاريخ 16/10/2022 تمّ تقديم لائحة اتّهام مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة من خلال وحدة النيابة في شرطة إسرائيل ضد المشتبه بهما في سنوات ال 30 من سكان قرية كفر ياسيف وقرية جديدة المكر. تضمنت لوائح الاتّهام، من بين جرائم أخرى، جرائم سرقة سيّارة واقتحام سيّارة وحيازة أدوات سطو والقيادة بدون رخص وتشويش عمل افراد الشّرطة.

 

شرطة إسرائيل تقوم بنشاط على جميع المستويات، من أجل توقيف مجرمي الممتلكات وتقديمهم إلى العدالة بهدف تقليص نطاق جرائم الممتلكات من أجل الحفاظ على أمن وممتلكات المواطن المعياريّ.

heightقد يهمك ايضا