اغلاق
اغلاق

طبيب عيون يقوم بسحب 23 عدسة لاصقة من عيون مريض - ما مدى خطورتها؟

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/20 10:51

العدسات اللاصقة هي أداة شائعة ومريحة للكثير منا. في الواقع ، تهدف إلى استبدال عدسات النظارات ولها العديد من المزايا - بدءًا من جودة ووضوح الرؤية التي أتاحتها لهم إلى الحل الجمالي والمريح الذي توفره - طالما يتم استخدامها وفقًا للتعليمات المقبولة ، بالطبع.

 

في مقطع فيديو نُشر مؤخرًا على موقع "الأشخاص" ، يمكنك أن ترى كيف أن الدكتورة كاترينا كورتيفا ، طبيبة العيون من كاليفورنيا ، تسحب ما لا يقل عن 23 عدسة لاصقة من عيون مريض استخدمها واحدة تلو الأخرى ، وفعل ذلك. لا تهتم بإزالة العدسات السابقة ، فهذه الحالة تؤدي في الواقع إلى ضغط العدسات السابقة تحت الجفن العلوي وتراكمها في هذه المنطقة.

 

صرحت الدكتورة كورتيفا أن المريضة أتت إليها وهي تعاني من شكاوى من الألم وعدم وضوح الرؤية. ولم تستطع أن تفهم بنفسها كيف وصلت إلى مثل هذا الموقف حيث نسيت إخراج العدسات اللاصقة التي كانت تستخدمها. على الرغم من الغرابة الحالة الموصوفة في الفيديو ، الطبيب في الواقع لا يبدو متفاجئًا بشكل خاص.العدسات اللاصقة لعقود من الزمان ، القرنية ، وهي الجزء الأكثر حساسية من العين ، تصبح غير حساسة. لكن العدسة هي جسم غريب في العين ، لذا فهذه الحساسية ضرورية في الواقع. في الحالة الموصوفة ، يصبح جيب الجفن العلوي عميقًا حقًا ، وهو ما يفسر حقيقة أن كل هذه العدسات اللاصقة كانت قادرة على الاختباء في أعماقها ، تمامًا مثل كومة من الفطائر ".

heightقد يهمك ايضا