اغلاق
اغلاق

إغلاق أكثر من 2500 ملف جباية ديون للمواطنين بقيمة 120 مليون شيكل

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/20 8:54

بعد عملية خصم التي بدأتها سلطة التنفيذ والجباية ، في غضون ثلاثة أشهر ، تم إغلاق أكثر من 2500 ملف جباية ديون قيد التنفيذ ، بلغت قيمتها المالية  120 مليون شيكل ، وتم التوصل إلى 4570 ترتيبات للتوزيع من الدين إلى مدفوعات.  النسبة المئوية للخصم المقدم في الحالات التي تم إغلاقها كجزء من العملية كانت 45٪ في المتوسط.

 

بدأت عملية خصومات التحصيل لمرة واحدة مع هيئات التنفيذ الرئيسية ، التي بدأتها هيئة الإنفاذ والتحصيل ، في بداية يوليو وانتهت في 22 سبتمبر.

الشركات التي شاركت في عملية خصم التحصيل هي: بيزك ، إسراكارد ، إسراكارد ميمون ، بريميوم إكسبرس ، ماكس إت كريدت ، ماكس إت فاينانس ، آي دي إيه للتأمين المباشر ، مينورا ، تنوفا ، زاب جروب ، بنك مزراحي تفاه ، بنك ياهاف ، البنك الدولي ، بطاقات الائتمان AKS ، Otsar Ha'il ، Poalei Agudath Israel ، Investec Bank ، Mesad Bank ، Feder Law Firm ، Direct Financing ، Clal Insurance Company ، Clal Consumer Credit Financing ، SR Accord. تُظهر البيانات أن الشركات الكبيرة التي انضمت إلى العملية تعتزم تقديم خصومات كبيرة على الديون ، والتي بدأت بخصم 40٪ ، بما في ذلك خيارات نشر واسعة النطاق.

heightقد يهمك ايضا