اغلاق
اغلاق

قطر تطلب من كل مواطن يدخلها خلال كأس العالم تنزيل تطبيقين Ehteraz و Hayya

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/19 10:32

أكبر حدث كرة قدم في العالم في دولة قطر  ، وتماشياً مع هذا واتباعًا لقوانين الكحوليات والحفلات ، أعلنت قطر أن أي شخص يهبط إلى البلاد خلال كأس العالم سيُطلب منه تنزيل تطبيقين ، أحدهما يسمى Ehteraz والآخر يسمى Hayya.

 

باختصار ، Ehteraz هو تطبيق لتتبع الفيروسات التاجية ، في حين أن Hayya هو تطبيق رسمي لكأس العالم يستخدم لتتبع تذاكر المباريات والوصول إلى المترو المجاني في قطر.

 

 يطلب تطبيق Ehteraz الوصول إلى العديد من الخيارات على هاتفك ، مثل الوصول لقراءة أو حذف أو تغيير كل المحتوى الموجود على الهاتف ، وكذلك الوصول إلى الاتصال بشبكة WiFi والبلوتوث ، وتجاوز التطبيقات الأخرى والتحكم في تشغيل الهاتف وإيقافه.

 

سيطلب تطبيق Ehteraz ، الذي يجب على كل شخص يزيد عمره عن 18 عامًا تنزيله إلى قطر ، عددًا من الأذونات الإضافية مثل الموقع الدقيق والقدرة على إجراء مكالمات مباشرة من خلال هاتفك والقدرة على تعطيل قفل الشاشة.

 

لا يطلب تطبيق Hayya الكثير ، ولكنه يحتوي أيضًا على عدد من الجوانب المهمة. من بين أمور أخرى ، يطلب التطبيق الوصول لمشاركة معلوماتك الشخصية دون أي قيود تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر الوصول لتحديد موقع الهاتف الدقيق ، ومنع الجهاز من النوم ، ومراقبة اتصالات شبكة الهاتف.

 

على الرغم من التقرير ، لا يُعرف إلى أي مدى يعد هذا التزامًا أو توصية من الحكومة المحلية.

heightقد يهمك ايضا