اغلاق
اغلاق

الشتاء على الأبواب؟ أدخلوا بار المياه تامي4 إلى البيت!

وازكام, تم النشر 2022/10/17 15:04

جميعنا نعرف هذه الصورة جيدًا: درجات الحرارة آخذة بالانخفاض والأيام تصبح قصيرة، الشتاء على الأبواب ومعه الملابس الطويلة والمظلّات ترافقها نزلات البرد والأمراض الشتوية (نعم رغم الاحتياطات التي نتّبعها قبل قدوم الشتاء حتى، ورغم أدوية الجدة التي نؤمن بها ونستخدمها إن شعرنا بسوء). 

 

كما هو الحال في كل فصل شتاء، تبدأ الشبكات الاجتماعية والأصدقاء بمشاركة النصائح وخطوات السلامة في الشتاء، وما الذي يمكننا فعله للتعامل مع الأجواء الباردة بأقلّ جهد ممكن. وهذا أمر طبيعي ومطلوب، وزيادة الخير خيرين، كما يقال!  

 

بالإضافة لطرق الوقاية، من الصعب تجاهل الأشخاص الذين يهيمون حبًا بأجواء الشتاء وكل ما يرافقها من ملابس شتوية، طقس بارد وماطر، الشوارع الرطبة، حتى العالم الافتراضي أصبح يرسم لنا واقعًا مثاليًا كان يسرّنا امتلاكه والتغاضي عن الجفاف في اليدين، الشفاه المتشققة والشعر الجافّ.  

 

هل تتساءلون ما علاقة كل هذا بنا؟ نحن هنا للإجابة عن هذا السؤال تحديدًا!  

 

كعادتنا كل شتاء، نهتمّ برفع الوعي بخصوص أهمية شرب المياه بكميات كافية لدى الكبار والصغار. ولكن هذه المرة لن نخوض في أهمية شرب المياه، فقد أصبحنا نعرف هذا جيدًا، ولكن هل تعلمون ماذا يحدث للجسم في الشتاء؟ 

 

شرب المياه في الشتاء لا يقلّ أهمية عن شربها في الصيف، إذا لم يزد. يشكّل الماء 60% من وزن الجسم، وفي الشتاء، رغم الأجواء الباردة نحن نفقد السوائل. وفي اللحظة التي يفقد الجسم فيها توازنه من حيث كمية المياه، يصبح الجسم أكثر عرضة للأمراض ويضعف جهاز المناعة فيه. صحيح أننا لا نشعر بالعطش في الشتاء مثلما نشعر بالصيف وقد نجد أنفسنا قد شربنا 3 أكواب من المياه فقط على مدار أيام كاملة. 

 

لا تدعوا حالة الطقس الجافة تخدعكم واشربوا-حتى وإن لم تشعروا بالعطش! 

 

بارات المياه تامي4 مع مطهّر المياه tami4maze الأكثر تطورًا في العالم والوحيد في البلاد الحاصل على 5 نجوم في معالجة المياه ويستوفي معيار NSF* لمياه بجودة عالية وطيبة أكثر، هي وسيلة أخرى وضرورية عليكم امتلاكها قبل الشتاء القريب. 

 

تامي4 تتمنى لكم شتاء دافئًا وصحيًّا، لا تنسوا شرب المياه! 

 

*تم بناء فئات النجوم على أساس معيار NFS، وهو أحد أكثر المعايير الأمريكية تشدّدًا في العالم لمعالجة المياه.

 

 

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا