اغلاق
اغلاق

1-11-2022 انتخابات الكنيست وموجة ارتفاع اسعار جديدة

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/13 9:24

تم كبح موجة ارتفاع الأسعار جزئيًا في الصيف الماضي من قبل المستوردين والمصنعين الذين كانوا خائفين من رد فعل الجمهور وأيضًا بفضل سلاسل التسويق التي رفضت رفع الأسعار (كإستراتيجية تسويقية) - ولكن لم تكن أبدًا مرنة. لم تقل أي سلسلة أو شركة أنها تلغى زيادات الأسعار .

 

بالنسبة للبعض ، بعد العيد , يوم  1 نوفمبر ، يوم انتخابات الكنيست. هل سيصبح كل شيء أكثر تكلفة الشهر المقبل؟ قال مسؤول في سلاسل التسويق : "سيكون هذا يوم الانتخابات وسترتفع الأسعار. هل سيصبح كل شيء أكثر تكلفة؟ كل سلسلة لها إستراتيجيتها الخاصة." ورد من بيرسال أننا "لا نرفع الأسعار في هذا الوقت" ، لكن لم يتم إعطاء أي إشارة إلى التواريخ.

 

لقد حدثت بالفعل بعض الزيادات في الأسعار: أصبحت منتجات Yakin أكثر تكلفة في أغسطس وكذلك فعلت بعض منتجات Shastowitz. فيما يتعلق بمنتجات الألبان الخاضعة للإشراف ، قامت بعض السلاسل مثل Shufersal برفع الأسعار بالفعل. قالت بعض الشبكات مثل رامي ليفي إنها ستنتظر حتى ما بعد العطلة.

ستكون ألبان كيمبرلي كلارك ويونيليفر وتيرا وجيد وديبلومات أكثر تكلفة في الأول من نوفمبر بناءً على طلبهم. رفعت Wilipod أسعار الأرز. طلبت Ferrero أيضًا زيادة الأسعار في نوفمبر.

 

أعلن دبلوماسي في الصيف أن منتجات مثل Starkist و Milka و Oreo و Ariel ستصبح أغلى بنسبة تصل إلى 23٪ ثم أجلت زيادة الأسعار إلى "ما بعد العطلة".

 

ستصبح المنتجات الورقية أغلى بنسبة تصل إلى 25٪: أعلنت شركة Sano أنها سترفع الأسعار في الأول من نوفمبر بنسبة 12٪ إلى 14٪. من بين أشياء أخرى ، سوف تصبح Sno Soft و Sno Sushi والمناشف الورقية ومفارش المائدة التي تستخدم لمرة واحدة ومناديل الضيافة والمناديل المبللة المطهرة أكثر تكلفة.

 

في 1 نوفمبر ، سترفع Unilever أسعار Dove و Bedin و Pinook و Click و Cornflex Thelma بنسبة 10٪ إلى 20٪. في بداية شهر أكتوبر ، سيزيد سعر Karambo بالفعل بنسبة 15 ٪.

 

تم تأجيل زيادة سعر كيمبرلي كلارك بنسبة تصل إلى 9.6٪ اعتبارًا من أغسطس. تبيع الشركة علامات تجارية مثل Lily و Nature Reserve و Nicole و Kleenex و Huggies و Titul. في الوقت نفسه ، لديها منافسون في كل فئة ، بعضهم لم يرفع الأسعار.

 

ألبان جاد ستزيد أسعار المنتجات بنسبة 9.5٪. من بين أمور أخرى ، الجبن المملح ، والأجبان الصلبة ، والأطعمة الشهية والتوفو.

 

ترفع Ferrero أيضًا أسعار المنتجات في 1 نوفمبر مثل Happy Hippo التي ستصبح أغلى بنسبة 5٪ ، Kinder Bueno White بنسبة 2٪ و Mini Kinder بنسبة 6٪.

heightقد يهمك ايضا