اغلاق
اغلاق

ليونيل ميسي الأفضل على الإطلاق وكريستيانو رونالدو في المركز الثالث

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/12 14:29

مجلة كرة القدم البريطانية القديمة فور فور تو ، والتي صنفت أعظم 100 لاعب كرة قدم في كل العصور. في المقام الأول يقف اللاعب الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم في العالم اليوم ، وكذلك الأفضل في التاريخ ، ليونيل ميسي.

 

تم تكريم البرغوث ، الذي فاز بسبع كرات ذهبية وعدد لا يحصى من الألقاب الخاصة بالفرق والأفراد ، في صدارة الترتيب وتغلب على موضوع إعجابه في شكل دييغو أرماندو مارادونا ، نجم أرجنتيني آخر تمكن من جلب فريقه إلى العالم. كأس عام 1986. في المركز الثالث كان منافس ميسي الأبدي ، كريستيانو رونالدو ، الذي يحمل خمس كرات ذهبية وخمس ألقاب دوري أبطال أوروبا وفوز تاريخي في يورو 2016 مع المنتخب البرتغالي. واختتم لاعبو المنتخب البرازيلي بيليه والفرنسي زين الدين زيدان المراكز الخمسة الأولى.

من فشل في دخول المراكز العشرة الأولى هو جيرد مولر نجم المنتخب الألماني السابق وبايرن ميونيخ ، فيما سبقه البرازيلي رونالدو. أمام المهاجم الذي يملك حاليا ريال بلد الوليد الإسباني ، يحتل فرانز بوشكاش المركز التاسع والألماني فرانز بيكنباور المدافع الأعلى مرتبة وجورج بيست من إيرلندا الشمالية ويوهان كرويف في المركز الخامس.

heightقد يهمك ايضا