اغلاق
اغلاق

المئات من موظفي بيزك انترناشونال سينهيون عملهم

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/04 9:27

بعد الإصلاح الذي وحد البنية التحتية والمزود في سوق الاتصالات ، قامت بيزك بتقليص قسمها الخاص. وستشمل هذه الخطوة المغادرة الطوعية لنحو 300 موظف خلال فترة تمتد على عامين.

 

في بداية العام ، ألغت وزارة الاتصالات الفصل بين البنية التحتية والمزود ، ومن الممكن للشركات التي توفر البنية التحتية للإنترنت (مثل بيزك) أيضًا تزويد العملاء بخدمات المزود ، والتي حتى الآن مفصولة بالقانون. لهذا السبب ، تحول معظم عملاء Bezeq International ، وهي مزود خدمة إنترنت ، إلى خدمات شركة البنية التحتية الخاصة بهم ، Bezeq ، Lahot أو المنافسين الآخرين في هذا المجال.

أدى رحيل العملاء إلى قيام بيزك إنترناشونال بإعادة التفكير في هيكل أعمالها ، وتم اتخاذ قرار لتقليص وإغلاق قسمها الخاص الذي يوفر الخدمات للأسر. ستركز الشركة الآن على عملائها التجاريين.

 

كجزء من إغلاق النشاط ، تقرر في بيزك انترناشونال إنهاء عمل معظم موظفي القسم الخاص. في غضون ذلك ، لم يتم التوصل إلى اتفاقيات نهائية والمفاوضات جارية مع لجنة العمال ، ولكن هناك خروج تدريجي لنحو 300 موظف دائم من القسم الخاص ، في عملية تدريجية ستبدأ هذا العام وتنتهي في عام 2024 مع اتفاقيات المغادرة الطوعية.

heightقد يهمك ايضا