اغلاق
اغلاق

كريستيانو رونالدو يمر بفترة صعبة على المستوى الشخصي والجماعي

خطاب نصار, تم النشر 2022/10/03 13:00

يمر كريستيانو رونالدو بفترة صعبة على المستوى الشخصي والجماعي. عانى فريقه أمس (الأحد) من هزيمة مذلة 6: 3 أمام غريمه مانشستر يونايتد ، عندما أظهرت لوحة النتائج بالفعل في الشوط الأول 0: 4 للبلوز. جلس رونالدو على مقاعد البدلاء لفريقه لمدة 90 دقيقة ، ولكن حتى من هناك ، تمكنت الصحافة العالمية من إصدار عدد قليل من العناوين الرئيسية ، خاصة حول ردود أفعاله غير الواضحة بعد الأهداف التي تلقاها فريقه.

 

خلال الشوط الأول ، جلس رونالدو بجانب كاسيميرو ، الذي تعاون معه أيضًا في ريال مدريد ، واكتشفته الكاميرات أنه يواجه مشكلة في النظر إلى ما يحدث في الملعب. خلال فترة الاستراحة بين الشوطين ، بدأ رونالدو الإحماء ، وشوهد يضحك ويبتسم ، بينما أدرك عدد غير قليل من مشجعي يونايتد أن فريقهم لن يعود بعد الآن من العجز الكبير الذي تعرضوا له وفضلوا العودة إلى ديارهم.

مدرب مانشستر يونايتد ، إريك تن هاج ، دعم رونالدو بالفعل واتهم النقاد بعدم احترام النجم: "العالم كله ينظر إليه طوال مسيرته ولديه توقعات عالية جدًا منه. أنا متأكد من أنه سيعود ليقهر كثيرًا. قريباً وبعد ذلك سيكون كل النقاد هادئين مرة أخرى. لقد كان هدافاً طوال مسيرته وسيفعل ذلك هذا العام أيضاً ".

 

 

قال اللاعب السابق روي كين ، والذي يعمل الآن معلقًا في وسائل الإعلام البريطانية ، إن عدم لعب رونالدو في الديربي كان أمرًا غير محترم: "اللاعب الذي سجل الكثير في مسيرته والموسم الماضي كان هداف الفريق. ، يجب أن تُمنح فرصة تغيير اللعبة "، رد عليها المدرب:" عاد رونالدو من فترة التوقف الدولية ، التي خاض فيها مباراتين ، وحصل على قسط من الراحة ، وسيحصل على فرصة في المباراة القادمة ".

heightقد يهمك ايضا